الاتحاد - الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة الاتحاد قد قررت التخلص من اثنين من ثنائي الفريق الأول لكرة القدم وذلك لعدم حاجة المدرب فابيو كاريلي لخدماتهما.

وأشارت صحيفة “الشرق الأوسط” إلى أن الإدارة الاتحادية سوف تناقش كاريلي حول مستقبل بعض اللاعبين مثل الصربي بريجوفيتش والرأس أخضري جاري ردودريجيز والتونسي أنيس البدري.

وأكدت الصحيفة أن إدارة الاتحاد تنوي الاستغناء عن عدد من اللاعبين المحليين خصوصاً من شارفت عقودهم على الانتهاء مثل عبد الرحمن الغامدي وعساف القرني علماً بأنه تم إنهاء العلاقة مع المدافع عمار الدحيم.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة أنمار الحائلي ستدعم الفريق بثلاثة محترفين جدد على الأقل خلال فترة الانتقالات الشتوية بجانب بعض الملفات المتعلقة بمحترفين أجانب على طاولة الإدارة حيث ينتظر أن تتم مناقشة ملفات اللاعبين مع الجهاز الفني.

ويرغب المدرب البرازيلي فابيو كاريلي في دعم عدد من المراكز بالفريق بلاعبين أجانب قادرين على صناعة الفارق مع استمرار الحارس مارسيلو جروهي والبرازيلي وبرونو أوفيني إلى جانب المغربي كريم الأحمدي الذي تم التجديد له والمهاجم رومارينهو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

جدير بالذكر أن نادي الاتحاد قد أنهى الموسم المنصرم من بطولة الدوري السعودي للمحترفين محتلاً المركز الحادي عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 35 نقطة بعد لعب 30 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة