الاتحاد - الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن أزمة جديدة تنتظر نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، بعد النجاة مؤخراً من الهبوط ووداع الدوري السعودي للمحترفين.

الاتحاد ينجو من الهبوط

وحقق فريق الاتحاد فوزاً غالياً على العدالة، بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي”، في ختام الدوري السعودي.

وتقدم فريق الاتحاد بالهدف الأول في شباك العدالة، عن طريق فهد المولد في الدقيقة 11، قبل أن يضيف الإيفواري ويلفريد بوني الهدف الثاني في الدقيقة 28 من ركلة جزاء.

وهرب فريق الاتحاد من الهبوط، وضمن بقائه في الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن رفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما هبط العدالة إلى دوري الدرجة الأولى برصيد 21 نقطة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أزمة “جديدة” تؤرق الاتحاد

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن نادي الاتحاد بات على أبواب أزمة قبل الموسم الجديد، قد تحرمه من ضم لاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن نادي الاتحاد يصطدم بوجود عدد من المحترفين الأجانب المرتبطين بعقود سارية، قد ترهق كاهل الخزينة في حال عدم نجاح “العميد” بتسويقهم سواء ببيع المدة المتبقية من عقودهم أو إعارتهم.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن رغبة إدارة الاتحاد في تدعيم صفوف الفريق بلاعبين قادرين على صناعة الفارق، ستصطدم بعقود سارية ترتبط بها مع عدد من اللاعبين الأجانب.

ويتقدم لاعبو الاتحاد الأجانب؛ البرازيلي جوناس دي سوزا، والصربيان ألكسندر بريجوفيتش وألكسندر بيزيتش، ولاعب الرأس الأخضر جاري رودريجيز، والتونسي أنيس البدري، والإيفواري ويلفريد بوني، والأرجنتيني ليوناردو خيل.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن ثلاثي الاتحاد؛ البدري وبوني وخيل مرشح لمغادرة “العميد” لعدم رضا الجماهير على ما قدموه، كما تقلصت فرص دي سوزا في المشاركة بعد التجديد مع كريم الأحمدي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة