جمال بلعمري

سعودي 360 – قرر مجلس إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، رسمياً اليوم الإثنين، فسخ تعاقد المدافع الجزائري جمال الدين بلعمري، مدافع فريق “الليوث”.

بلعمري مع الشباب

وارتدى بلعمري صاحب الـ30 عاماً قميص الشباب في يوليو 2016 قادماً من وفاق سطيف الجزائري، ويرتبط بعقد مع “الليوث” حتى يونيو 2021، وشارك في 12 مباراة بالدوري السعودي هذا الموسم.

وكان بلعمري قد دخل في صدام مع إدارة نادي الشباب، بعد خروجه بتصريحات نارية عن تعرضه للمعاملة السيئة من مسؤولي “الليوث”، مما أنبأ باقتراب رحيله.. من هنا.

الشباب يفسخ تعاقد بلعمري

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ونشر المركز الإعلامي لنادي “الليوث” على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، بياناً يتضمن: “وافقت إدارة نادي الشباب على الطلب المقدم من اللاعب جمال الدين بلعمري بإلغاء عقده مع الفريق بموجب الخطاب الرسمي المستلم في 1/9/2020”.

وأضاف: “على أن يلتزم اللاعب بدفع المبلغ الموضح بخطابه لصالح النادي، كما أشعرت الإدارة الشبابية الاتحاد السعودي لكرة القدم واللاعب بقرار الموافقة على إلغاء العقد”.

وتابع: “وتعتزم إدارة الشباب خلال الأيام المقبلة إصدار بيان توضيحي وتفصيلي بكشف جميع الملابسات حول قضية اللاعب مع الشباب والتي قادت الإدارة للموافقة على إلغاء عقد اللاعب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة