خالد العطوي

سعودي 360 – أعلنت إدارة نادي الاتفاق، برئاسة خالد الدبل، رسمياً اليوم الأحد، عن توقيع عقد جديد مع خالد العطوي، المدير الفني لفريق “النواخذة”.

الاتفاق يوقع عقداً جديداً مع العطوي

ونجح مسؤولو نادي الاتفاق في الحصول على توقيع العطوي على عقدٍ لمدة عامين، ليستمر في تولي المسؤولية الفنية لفريق “النواخذة” حتى عام 2022.

وأوضح نادي الاتفاق، أنه سيتم إعلان كافة التفاصيل وتقديم وتوقيع العقد مع المدرب السعودي، مساء الإثنين، من خلال مؤتمر صحفي يعقد في مقر النادي الشرقي.

مؤتمر لكشف تفاصيل تجديد العطوي مع الاتفاق

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكد المركز الإعلامي لنادي “النواخذة” على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “إدارة نادي الاتفاق تتعاقد مع المدرب الوطني خالد العطوي لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للموسمين المقبلين”.

وأضاف: “وتعقد إدارة نادي الاتفاق مؤتمراً صحفياً خاصاً للتوقيع مع العطوي، اليوم الإثنين، الساعة 06:45 مساءً في قاعة المؤتمرات بالنادي”.

وكان نادي الاتفاق قد أعلن تعاقده مع العطوي، منتصف يونيو 2016، بعد قيادته المنتخب السعودي للشباب لتحقيق لقب كأس آسيا 2018 في إندونيسيا، والتأهل لنهائي كأس العالم في بولندا 2019 والذي ودعه من الدوري الأول.

وقاد العطوي فريق الاتفاق للتواجد في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 42 نقطة، ويتبقى له جولتين على انتهاء البطولة، حيث يمني النفس بالصعود للمربع الذهبي نظراً لتقارب النقاط بين الأندية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة