الأهلي والنصر - الدوري السعودي

سعودي 360 – فجّرت مصادر سعودية مفاجأة من العيار الثقيل حول احتمالية عقد صفقة تبادلية تاريخية بين ناديي النصر والأهلي وذلك خلال فترة الميركاتو الصيفي.

وبحسب مصادر برنامج “الديوانية” عبر قنوات الرياضية السعودية فأن إدارة النصر بلغت نظيرتها في الأهلي برغبتها في مقايضة النيجيري الدولي أحمد موسى مقابل الحارس الدولي محمد العويس.

أحمد موسى مقابل العويس.. صفقة بين النصر والأهلي

ويسعى مسؤولو النصر للتخلص من النيجيري أحمد موسى الذي لم يتمكن من إقناع جماهير العالمي خلال الموسمين الماضيين منذ انضمامه خلال صيف 2018 قادماً من ليستر سيتي الانجليزي في صفقة تاريخية.

وباتت أيام موسى في النصر معدودة بعد الصفقات الأجنبية النارية التي تعمل الإدارة على حسمها نهائياً هذه الأيام مثل الأرجنتيني بيتي مارتينيز وبابو جوميز وأيضاً الاسم الجديد الذي كشفت عنه الصحف الإيطالية وهو راجا ناينجولان نجم إنتر ميلان.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كما ترغب الإدارة النصراوية في التعاقد مع الحارس الدولس محمد العويس لتأمين مركز حراسة المرمى مع احتمالية رحيل الأسترالي براد جونز.

وتتوقف هذه الصفقة على موافقة إدارة النادي الأهلي التي تجد صعوبة في التفريط في الحارس العويس بعد إصابة ياسر المسيليم وتأكد غيابه عن مباريات “الراقي” في البطولة الآسيوية والتي ستستأنف في منتصف الشهر الجاري.

جدير بالذكر أن مصادر الديوانية قد أشارت أيضاً إلى أن النصر يتفاوض حالياً مع الاتحاد من أجل استعارة نجمي الفريق فهد المولد والحارس فواز القرني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة