فريق الهلال - الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، موقف إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، من إقامة ممر شرفي للاعبي فريق الهلال، في المواجهة المنتظرة.

وتمكن فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، من حسم لقب الدوري السعودي قبل جولتين من نهاية البطولة المحلية، حيث حصد 69 نقطة حتى الآن، وتنتظره المباراة الختامية أمام الشباب.

الشباب يقيم ممر شرفي لأبطال الهلال

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الشباب قررت إقامة ممر شرفي لفريق الهلال، بطل الدوري السعودي هذا الموسم، خلال المواجهة المرتقبة بالجولة الأخيرة من البطولة المحلية.

وكانت إدارة نادي الوحدة، قد رفضت إقامة ممر شرفي للاعبي الهلال في الجولة الماضية من الدوري السعودي، بسبب رغبتهم في الحفاظ على تركيز اللاعبين نظراً لمدى أهمية مباراة “الفرسان” أمام الزعيم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتغلب فريق الهلال على الوحدة، بثلاثية مقابل هدف مساء أمس، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الشباب

ويضرب فريق الهلال موعداً مع ضيفه الشباب، مساء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، في إطار الجولة 30 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقام مباراة الهلال مع ضيفه الشباب في تمام الساعة 7:35 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:35 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة