تركي آل الشيخ

سعودي 360 – علّق معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، على مفاوضات النصر لضم أليخاندرو جوميز من أتلانتا الإيطالي.

وكشف “آل الشيخ” خلال تعليقه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن نادي الهلال كان قد أنهى اتفاقه في وقتٍ سابق مع جوميز لضمه بـ8 ملايين يورو ولكن النادي حسم صفقة سيباستيان جيوفينكو بدلاً منه.

وتعاقد نادي الهلال مع الإيطالي المخضرم سيباستيان جيوفينكو في فترة انتقالات شتاء عام 2019 قادماً من تورونتو الأمريكي ليساهم في حصد بطولتي دوري أبطال آسيا والدوري السعودي موسم 2019/20.

وكشفت تقارير صحفية أن إدارة النصر تستهدف التعاقد مع مهاجم أتلانتا أليخاندرو جوميز والذي قدم مستويات عالية في الفترة الأخيرة.

DF

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويرتبط الأرجنتيني جوميز بعقدٍ مع أتلانتا يمتد حتى يونيو 2022، وهو لاعب متعدد الاستخدمات يمكنه اللعب في عدة مراكز مثل المهاجم الثاني ووسط الملعب والجناح الأيسر.

وسبق لجوميز اللعب في أندية آرسنال الأرجنتيني ثم سان لورينزو ثم انتقل بعد ذلك إلى كاتانيا الإيطالي وميتاليست خاركيف الأوكراني ويلعب مع أتلانتا منذ صيف عام 2014.

وخاض أليخاندرو جوميز مع أتلانتا الإيطالي 236 مباراة بمختلف البطولات منذ انضمامه إليه وسجل 54 هدفاً بينما قدم 67 تمريرة حاسمة لزملائه وذلك بحسب أرقامه عبر موقع ترانسيفر ماركت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة