حمدالله

سعودي 360 – يقترب المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر، من تكرار إنجاز الأسطورة النصراوية ماجد عبدالله وذلك بعد مرور 39 عاماً.

ويتصدر عبدالرزاق حمدالله محترف النصر قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 هدفاً متفوقاً بـ4 أهداف على بافيتيمبي جوميز هداف الهلال الذي يملك في رصيده 21 هدفاً.

ويواصل حمدالله السير نحو لقب هداف الدوري السعودي للموسم الثاني على التوالي بعد أن فاز بهذه الجائزة في العام الماضي بعد تسجيله 34 هدفاً وهو رقم قياسي كبير حطّم به رقم أسطورة الاتحاد حمزة إدريس كأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف بالمسابقة بموسم واحد.

وسيكون حمدالله هو أول نصراوي يحقق جائزة الهداف للموسم الثاني على التوالي بعد غياب طويل منذ الأسطورة السعودية ماجد عبدالله الذي حقق ذلك خلال ثلاث مواسم متتالية أعوام؛ 1979 و1980 و1981.

وانضم عبدالرزاق حمدالله إلى نادي النصر في فترة انتقالات صيف 2018 قادماً من الريان، وأصبح أحد أفضل المهاجمين الأجانب في الدوري السعودي وساهم في تتويج العالمي بلقبي دوري المحترفين وكأس السوبر المحلي 2019.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

شارك حمدالله مع نادي النصر في الدوري السعودي للمحترفين خلال موسمين في 50 مباراة وسجل 59 هدفاً (الموسم الأول 34 – الموسم الثاني 25 حتى الآن) وساهم بصناعة 12 هدفاً.

ويحتل نادي النصر المركز الثاني بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 57 نقطة خلف الهلال المتصدر بفارق 6 نقاط لصالحه.

وسيلتقي النصر اليوم السبت مع نظيره الفيحاء على ملعب الملك فهد ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة