عمر السومة

سعودي 360 – علّق عبدالمجيد حسين عضو مجلس إدارة شركة نادي شباب الأهلي، على الأنباء المتداولة حول التفاوض مع عمر السومة مهاجم أهلي جدة.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد أشارت إلى أن شباب الأهلي قريب من ضم عمر السومة الذي أبلغ إدارة أهلي جدة برغبته في الرحيل خلال فترة الميركاتو الصيفي.

حقيقة مفاوضات شباب الأهلي مع عمر السومة:

وتأتي هذه الأنباء بالتزامن مع إنهاء إجراءات ضم البرازيلي كارلوس إدواردو إلى شباب الأهلي قادماً من تجربة مميزة استمرت لخمس سنوات بقميص الهلال السعودي.

وقال عضو إدارة نادي شباب الأهلي في تصريحاته لبرنامج “في المرمى” عبر قناة العربية: “اسم المهاجم العربي الذي يلعب في السعودية والمتداول أننا نتفاوض معه غير صحيح ومجرد شائعات”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتحدث عضو شباب الأهلي عن صفقة ضم إدواردو، حيثُ قال: “من فترة طويلة نتابع أداء إدواردو وسعينا في الفترة الماضية التعاقد معه إلا أن الهلال كان متمسك به وأيضاً اللاعب فضل عدم الانتقال حتى إنتهاء عقده مع الهلال”.

وتابع: “كان هناك اتفاق بين إدواردو والهلال على الانتقال قبل نهاية الموسم وخصوصا بعد الإصابة فضل أن يجري برنامجه العلاجي في ناديه الجديد ونشكر إدارة الهلال على موقفها”.

وأضاف: “طريقة وداع الهلال لإدواردو يثبت احترافية الهلال وعلاقته المميزة مع لاعبيه الأجانب وتعلقهم بالنادي حتى بعد مغادرته، وإصابة اللاعب تحتاج لبرنامج علاجي بسيط وسيكون جاهزاً في الايام المقبلة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة