معتز هوساوي

سعودي 360 – تحدث معتز هوساوي مدافع النادي الأهلي، عن أسباب الخسارة أمام ضمك بهدفين مقابل هدف مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل المهاجم المتألق إيميليو زيلايا ثنائية ضمك في مرمى الأهلي خلال الدقيقتين “24 و38” بينما أحرز عمر السومة هدف الراقي الوحيد في تلك المباراة.

وقال هوساوي في تصريحاته عبر القنوات السعودية: “الفريق لم يستغل الفرص التي اُتيحت له خلال الشوط الأول من المباراة إلى أن سجل ضمك الهدف الأول وتلخبطت أورقنا”.

وتابع في تصريحاته: “المدرب الصربي تحدث مع الفريق بين الشوطين وطلب التركيز وبالفعل سجلنا هدف مع بداية الشوط الثاني لكن لم يُكتب لنا الفوز في مباراة اليوم والتعويض في القادم”.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الشباب:

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يلتقي الأهلي مع نظيره الشباب في إطار منافسات مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء يوم الأحد 30 أغسطس.

ويستضيف ملعب الملك عبدالله الدولي مباراة الأهلي ضد الشباب يوم الأحد حيثُ ستنطلق ضربة البداية في تمام الساعة الـ7:40 بتوقيت القاهرة والـ8:40 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب فرق مسابقة الدوري السعودي برصيد 46 نقطة بينما الشباب يتواجد بالمركز الثامن بـ39 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة