الأهلي وضمك

سعودي 360 – سقط فريق الأهلي أمام ضمك بهدفين مقابل هدف وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء.

والتقي الأهلي مع ضمك مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نتيجة مباراة الأهلي ضد ضمك:

الشوط الأول:

حاول الفريق الضمكاوي في الدقائق الأولى من الشوط بكرات خطيرة على مرمى حارس الأهلي ياسر المسيليم فيما شهدت الدقيقة “10” تمريرة خطيرة من معتز هوساوي للاعب علي الأسمري الذي تسلل بين دفاع الخصم لكنه لم يستطع ترجمة هذه الفرصة لهدف.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكاد الأهلي أن يسجل هدف أول بعد خطأ في إبعاد الكرة من طرف مدافع ضمك لتصل بدون تسلل للبوسني ساريتش الذي يستقبلها برأسية غير متقنة أمام المرمى الضمكاوي.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ضمك بعد عرقلة عبدالله حسون للاعب الضمكاوي عبدالله الجوعي، ليسجل إميليو زيلايا الهدف الأول من نقطة الجزاء خلال الدقيقة “23” من زمن الشوط الأول للمباراة.

وجاء الهدف الثاني لصالح ضمك خلال الدقيقة “37” بعد عرضية من محمد حرزان ورأسية رائعة من المهاجم إيميليو زيلايا الذي سجل هدفه الشخصي الثاني بالشوط الأول.

الشوط الثاني:

دخل النادي الأهلي الشوط الثاني بتبديلات جديدة مبكرة بإشراك مازن أبو شرارة ومحمد المجحد وسعيد المولد بدلاً من يوسف الحربي وسلمان المؤشر وعبدالله حسون وذلك من أجل تنشيط وسط وهجوم الفريق في محاولة لتعديل النتيجة.

وكان النادي الأهلي هو الأخطر في بداية الشوط الثاني ونتج عن ذلك تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق عمر السومة بالدقيقة “60” من ضربة رأسية بعد عرضية تلقاها من علي الأسمري من الجهة اليسرى.

ولعب الأهلي ناقصاً منذ الدقيقة “74” بعد طرد المدافع محمد خبراني لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية، وتصدى القائم لكرة خطيرة من لاعب ضمك الجوعي كادت أن تنهي آمال الأهلاوية بهدف ثالث في مرماهم بالدقيقة “83”.

 وبهذه النتيجة؛ يصل ضمك للنقطة 28 في المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة دوري المحترفين السعودي بينما الأهلي يأتي بالمركز الثالث بـ46 نقطة بعد 27 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة