محمد الصيعري

سعودي 360 – كشف نادي الفيصلي، برئاسة فهد المدلج، رسمياً اليوم الإثنين، عن نجاح العملية الجراحية التي أجراها محمد الصيعري، مهاجم الفريق “العنابي”.

تفاصيل إصابة الصيعري

وكان الصيعري قد غاب عن المشاركة مع الفيصلي في مواجهتي الأهلي والاتحاد خلال الجولتين 25 و26 من الدوري السعودي، بسبب معاناته من الإصابة.

وعانى الصيعري من إصابة بكدمة قوية في الركبة، وأثبتت الفحوصات الطبية حاجة لاعب الفيصلي للتدخل الجراحي من أجل تنظيف الركبة، دون الكشف عن مدة غيابه.

الفيصلي يعلن نجاح جراحة الصيعري

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكد المركز الإعلامي للنادي الفيصلي على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “أجرى اللاعب محمد الصيعري صباح اليوم عملية منظار تنظيف الركبة تحت إشراف الشريك الطبي، وتكللت بالنجاح ولله الحمد”.

وأضاف: “وأجرى العملية استشاري جراحة العظام والإصابات الرياضية الدكتور عبدالعزيز العمر في مستشفى الحمادي بالرياض، متنمين للاعب الشفاء العاجل”.

الصيعري مع الفيصلي

تعاقد الفيصلي مع الصيعري في بداية الموسم الحالي 2019-2020 قادماً من الوحدة، بعقدٍ لمدة 3 سنوات، وبتوصية من المدرب البرازيلي شاموسكا.

وشارك الصيعري صاحب الـ27 عاماً مع فريق الفيصلي في 17 مباراة خلال الموسم الحالي بجميع المسابقات، وأحرز خلالهم هدفاً وصنع مثله.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة