ياسر القحطاني

سعودي 360 – وجه ياسر القحطاني نجم منتخب السعودية ونادي الهلال سابقاً، رسالة نارية لبعض المغردين بعد الهجوم على لاعبي “الأزرق” عقب خسارتهم أمام الأهلي بهدفين لهدف في كلاسيكو الجولة الـ26 من دوري المحترفين.

وظهر القحطاني خلال فيديو متداول عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال خلاله: “من واقع تجربة عشتها سابقاً في الهلال فهناك مباريات ما تكون في حالتك خلالها وهذا طبيعي يحصل مرة أو مرتين كل موسم لكن الأهم أن تصحح أخطاءك وتعود من جديد”.

ياسر القحطاني: “التحكيم” حيلة الضعيف

وتابع: “حيلة الضعيف “التحكيم” فقط، والهلال من أكثر المتأثرين من التحكيم كل الأندية، تضررت من التحكيم حتى بوجود الـ VAR والهلال أحدهم وهذه هي كرة القدم الأخطاء دائماً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “الفريق لن يستفيد من الهجوم عليه، والإدارة لديها خطة ستستمر فيها والجهاز الفني عنده قناعات وتكتيك وطريقة لعب لن يغيره في آخر الموسم، واللاعب أكثر من لديه طموح لأنه يبذل حهداً بدنياً وذهنياً”.

وأضاف: “كل لاعب لديه جوال ويعرف كل شيء من خلاله لذلك على المتابعين أن يكونوا إيجابيين لأنهم لن يكونوا أكثر حرصاً على مصلحة النادي من الإدارة واللاعبين”.

ويحتل الهلال المركز الأول بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 60 نقطة وذلك بعد مرور 26 جولة من المسابقة حتى الآن.

ويلعب فريق الهلال ضد الفيصلي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 25 أغسطس وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة دوري المحترفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة