الهلال السعودي

سعودي 360 – يستعد فريق الهلال للمباراة القوية المرتقبة ضد الفيصلي والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت تدريبات الهلال مساء اليوم السبت مشاركة لاعب الوسط سلمان الفرج الذي غاب عن المباريات الماضية بسبب الإصابة، وبالتالي قد تأكدت جاهزيته لمباراة الفيصلي القادمة.

وكان سلمان الفرج قد عانى من الإصابة في أسفل الظهر والتي شعر بها قبل مباراة الفتح بالجولة الـ24 من مسابقة دوري المحترفين ليغيب بعد ذلك عن مباراتي العدالة والأهلي.

ومن جانبه؛ طمأن الفرنسي بافيتيمبي جوميز جماهير الهلال على حالته الصحية بعد سقوطه المفاجئ خلال مشاركته ضد الأهلي في كلاسيكو الجولة الـ26 من المسابقة.

ونشر جوميز صورة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، معلقاً عليه بعباراة: “الأسد بخير! وعلى استعداد للتدرُب من أجل القتال!”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

موعد مباراة الهلال ضد الفيصلي:

سيلعب فريق الهلال ضد الفيصلي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 25 أغسطس وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة دوري المحترفين.

ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 60 نقطة بينما الفيصلي يأتي بالمركز الخامس وفي جعبته 42 نقطة وذلك بعد مرور 26 جولة من المسابقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة