الأهلي

سعودي 360 – كشف محمد الحارثي المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، عن موعد وصول المحترف الجزائري يوسف بلايلي إلى المملكة.

وكان بلايلي قد غادر إلى بلده في الأشهر الماضية والتي شهدت توقف نشاط كرة القدم في العالم بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19″، وغاب اللاعب عن المباريات الماضية لفريقه بسبب تأخر عودته بعد استئناف الدوري في 4 أغسطس.

موعد عودة بلايلي إلى الأهلي السعودي:

وقال الحارثي في تصريحاته لبرنامج “صدى الملاعب”: “اجتمعنا مع المدرب ميلويفيتش مؤخراً ومن إحدى المشاكل التي كان يطالب بحلها هي عودة الأجانب وبالتحديد بلايلي الذي لم يصل للمملكة نظراً لتوقف حركة الطيران في دولة الجزائر الشقيقة”.

وأضاف: “سيكون يوسف بلايلي متواجداً في السعودية خلال يوم 19 أغسطس، وأحب أقول للجمهور الأهلاوي أن جميعنا لا نرضى بهذه النتائج ونعدهم بتحقيق المستطاع والعودة لمنصات البطولات في القريب، وهدفنا هو تحقيق كأس الملك والمنافسة في آسيا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

فيما يستعد فريق الأهلي لخوض مباراة نارية ضد الهلال يوم الخميس المقبل 20 أغسطس وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري المحترفين برصيد 43 نقطة بعد مرور 25 جولة حيثُ انتصر في 13 وتعادل 4 مباريات وخسر 8.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة