فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي السعودي

سعودي 360 – ينتظر الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب النادي الأهلي، تقرير الجهاز الطبي الذي يحسم موقف الظهير الأيمن سعيد المولد من التواجد ضد الاتحاد في ديربي جدة.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن ميلويفيتش مدرب الأهلي ينتظر تقرير الجهاز الطبي الذي يحدد مشاركة سعيد المولد الظهير الأيمن من عدمها في الديربي بسبب عدم مشاركته في التدريب الجماعي أمس بعد إصابته.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن مدرب الأهلي قد اعتمد على عبد الله حسون بدلاً عن سعيد المولد في المناورة التي طبّقها والتي تضمنت نهج الضغط العالي منذ بداية المباراة.

كما يغيب الظهير الأيسر البرازيلي لوكاس ليما عن لقاء ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد ويفاضل المدرب الصربي ما بين حسين عبدالغني والمدافع الشاب عبدالباسط هندي.

موعد مباراة ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي:

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد في ديربي جدة بالجولة الـ24 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم غدٍ الأحد.

ويستضيف استاد الملك عبدالله الدولي بجدة، مباراة الاتحاد مع الأهلي يوم الأحد 9 أغسطس وذلك في تمام الساعة الـ8:00 بتوقيت القاهرة والـ9:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 40 نقطة بينما الاتحاد بالمركز الثالث عشر ومعه 23 نقطة بعد مرور 23 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة