دي سوزا

سعودي 360 – أكد البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب الأهلي، على صعوبة الفوز الذي تحقق على حساب الحزم بـ4-2 مساء أمس، في إطار الجولة الـ23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب دي سوزا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستقرام: “أسبوع واحد من التمارين مع الفريق، مع درجة حرارة تصل الى 38 ليلة الأمس، الشكر للرب اننا تمكنا من استكمال ال90 دقيقة والخروج بانتصار 4×2”.

الأهلي يهزم الحزم برباعية مثيرة:

فاز الأهلي على منافسه الحزم بأربعة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، على استاد الملك عبدالله الدولي.

وتقدم الأهلي في الشوط الأول بهدف نظيف سجله عبدالرحمن الغريب بالدقيقة “3” بعد تمريرة سحرية من عبدالفتاح عسيري وشهد الشوط الثاني تسجيل عمر السومة الهدف الثاني عند الدقيقة “50” عاد الحزم سريعاً بهدفين سجلهما كارلوس وجوناثان بالدقيقتين “65 و68”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ونجح النادي الأهلي في العودة بفضل شبابه المتألقين هيثم عسيري ويوسف الحربي بعد تسجيلهما هدفي الفوز بالدقيقتين “86 و88” من عمر الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة؛ يرفع الأهلي رصيده للنقطة 40 ليتقدم إلى المركز الثالث بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بينما الحزم في المركز الثاني عشر بـ24 بعد 23 مباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة