عبدالفتاح عسيري

سعودي 360 – وجه عبدالفتاح عسيري لاعب النادي الأهلي رسالة مؤثرة عقب تألقه في ليلة الفوز على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدفين بمباراة الجولة الـ23 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويقضي عسيري أيامه الأخيرة بقميص النادي الأهلي وذلك بعد أن وقع مع النصر لمدة ثلاث سنوات بعد دخوله الفترة الحرة رسمياً، كما تم بيع المدة المتبقية في عقده لينضم للعالمي بعد نهاية الموسم.

عسيري: أريد ترك أثر جيد مع الأهلي قبل رحيلي

وقال عسيري عقب نهاية مباراة الأهلي والحزم: “المباراة كانت سهلة بعد التقدم السريع بهدف ولكن تسجيل الهدف الثاني قد جعل الفريق يتراخي بعض الشئ مما تسبب في التعادل، لكن المهم هو عودة الفريق للمباراة مرة اخرى وتحقيق الفوز”.

وأضاف عسيري: “فلادان سألني عن إمكانية اللعب مع الفريق، وأبلغته أني قادر على اللعب إلى آخر يوم لي في الفريق وأريد أن أترك أثر طيب قبل مغادرتي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع في تصريحاته: “الحمد لله على الفوز اليوم، وعدم حضور الجمهور يأثر بالسلب على اللاعبين، لكن بإذن الله فترة و تمر على خير”.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الأهلي بهدف نظيف سجله عبدالرحمن الغريب بالدقيقة “3” بعد تمريرة سحرية من عبدالفتاح عسيري ليستلم اللاعب الكرة ويسددها بسهولة في مرمى ماليك عسيلة.

وشهد الشوط الثاني أحداث مثيرة فبعد أن سجل عمر السومة الهدف الثاني عند الدقيقة “50” عاد الحزم سريعاً بهدفين سجلهما كارلوس وجوناثان بالدقيقتين “65 و68”.

ونجح الراقي في العودة بفضل شبابه المتألقين هيثم عسيري ويوسف الحربي بعد تسجيلهما هدفي الفوز بالدقيقتين “86 و88” من عمر الشوط الثاني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة