الأهلي والحزم

سعودي 360 – نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدفين مساء الثلاثاء وذلك في المباراة النارية التي جمعتهما.

والتقى النادي الأهلي مع نظيره الحزم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الـ23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الشوط الأول.. هدف الغريب يمنح الأهلي الأفضلية

تقدم النادي الأهلي بهدف مبكر في الشوط الأول بهدف أول مباغت سجله عبدالرحمن الغريب بالدقيقة الثالثة بعد تمريرة سحرية تلقاها من عسيري ليسددها مباشرةً في مرمى ماليك عسيلة.

وانخفض رتم المباراة في الدقائق التالية وسط تنظيم من النادي الأهلي ومحاولات من الحزم لإدراك هدف التعادل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكاد عبدالرحمن غريب أن يسجل الهدف الثاني عند الدقيقة “40” بعد تلقيه كرة طولية من عبدالفتاح عسيري لينفرد بمرمى الحزم لكن يسدد الكرة أرضية بعيدة عن الشباك.

وأنقذ العويس مرماه من هدف مؤكد من خلال عرضية للحزم من الجانب الأيمن تصل وتشكل خطورة كبيرة بعد ضربتين رأسيتين متتاليتين لكن حارس الأهلي تصدى لهما لينتهي الشوط الأول بتقدم الراقي 1-0.

الشوط الثاني.. الأهلي ينهي مغامرة الحزم 

سجل عمر السومة الهدف الثاني للنادي الأهلي عند الدقيقة 50 بعد تلقيه عرضية من الجانب الأيسر عن طريق المتألق عبدالفتاح عسيري ليسددها النجم السوري في الشباك بسهولة.

وتمكن كارلوس ستراندبيرج من تقليص الفارق بهدف أول لصالح الحزم بالدقيقة 65 بعد عرضية من منصور حمزي من الجانب الأيمن لكن يشتتها الدفاع وتعود للاعب الحزم الذي يضعها في الشباك وسط دربكة من دفاع الراقي.

وأحرز الحزم هدف ثاني سريع بالدقيقة 68 عن طريق جوناثان بعد عرضية من الجهة اليمنى ليترجمها لهدف رائع في شباك الأهلي ليدرك التعادل لفريقه، وقام حكم المباراة بإلغاء هدف ثالث للحزم بالدقيقة “78” بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار” والتأكد من الكرة لمست يد لاعب الحزم.

وسجل هيثم عسيري في أول ظهور له مع الفريق الأول بنادي الأهلي هدفاً قاتلاً بالدقيقة “86” بعد عرضية متقنة من مازن أبو شرارة من الناحية اليمنى ليضعها برأسه في الشباك الحزماوية.

وتمكن يوسف الحربي من تسجيل هدف رابع للنادي الأهلي في شباك الحزم بالدقيقة “88” من تسديدة قوية عجز الحارس ماليك عسيلة عن التصدي لها، فيما تلقى اللاعب هيثم عسيري بطاقة حمراء بالدقيقة “92”.

وبهذه النتيجة؛ يرفع الأهلي رصيده للنقطة 40 ليتقدم إلى المركز الثالث بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بينما الحزم في المركز الثاني عشر بـ24 بعد 23 مباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة