الأهلي

سعودي 360 – تفوق فريق الأهلي على منافسه الحزم بهدف دون رد في الشوط الأول من المباراة الصعبة التي تجمعهما، مساء اليوم الثلاثاء.

ويلتقي الأهلي مع الحزم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نتيجة الشوط الأول بين الأهلي والحزم:

افتتح الأهلي الشوط الأول بهدف أول مباغت سجله اللاعب الشاب عبدالرحمن الغريب بالدقيقة الثالثة بعد تمريرة سحرية تلقاها من عسيري ليسددها مباشرةً في مرمى ماليك عسيلة.

وانخفض رتم المباراة في الدقائق التالية وسط تنظيم من النادي الأهلي ومحاولات من الحزم لإدراك هدف التعادل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكاد عبدالرحمن الغريب أن يسجل الهدف الثاني عند الدقيقة “40” بعد تلقيه كرة طولية من عبدالفتاح عسيري لينفرد بمرمى الحزم لكن يسدد الكرة أرضية بعيدة عن الشباك.

وأنقذ محمد العويس مرماه من هدف مؤكد من خلال عرضية للحزم من الجانب الأيمن تصل وتشكل خطورة كبيرة بعد ضربتين رأسيتين متتاليتين لكن حارس الأهلي تصدى لهما.

ويدخل النادي الأهلي هذا اللقاء وفي رصيده 37 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من 22 مباراة.

بينما يأتي الحزم بالمركز الثاني عشر بجدول الترتيب وفي رصيده 24 نقطة أي بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد صاحب المركز الثالث عشر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة