سعودي 360 – تترقب جماهير الهلال والنصر مواجهة الديربي المرتقبة يوم 5 أغسطس المقبل، في إطار الجولة 23 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، بعد فترة توقف إجبارية منذ منتصف شهر مارس الماض؛ بسبب جائحة كورونا.

ويتصدر الهلال بطولة الدوري السعودي برصيد 51 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، علمًا بأن المسابقة يتبقى على نهايتها 8 جولات.

ويُعتبر الثنائي الأجنبي، سباستيان جيوفينكو وجوليانو دي باولا، من أهم اللاعبين في تشكيلتي الهلال والنصر، ولهما دور كبير في بناء هجمات الفريقين، وصناعة اللعب وتسجيل الأهداف.

وفي السطور التالية يُقارن سعودي 360 بين أرقام نجمي الهلال والنصر خلال المباريات الماضية في الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين..

جيوفينكو

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

شارك نجم الهلال في 19 مباراة ببطولة الدوري السعودي، بمعدل 1200 دقيقة لعب، وبلغت نسبة نجاحه في التمريرات 76%، وتمكن من لعب 20 كرة عرضية من اللعب المفتوح، كانت منهم 5 عرضيات بشكل صحيح.

صنع جيوفينكو 7 أهداف و33 فرصة لفريقه، وسدد على المرمى 21 تصويبة، أحرز منهم 6 أهداف، وبلغت نسبة أهدافه من التسديدات 14 %، وحصل اللاعب على 33 خطأ وارتكب 15 خطأ.

جوليانو

وعلى الجانب الآخر لعب نجم النصر 20 مباراة ببطولة الدوري السعودي، بمعدل 1708 دقيقة لعب، وبلغت نسبة نجاحه في التمريرات 86.9 %، وتمكن من لعب 6 كرات عرضية من اللعب المفتوح، كانت منهم عرضية واحدة فقط بشكل صحيح.

صنع جوليانو 4 أهداف و30 فرصة لفريقه، وسدد على المرمى 20 تصويبة، أحرز منهم 8 أهداف، وبلغت نسبة أهدافه من التسديدات 20.5 %، وحصل اللاعب على 17 خطأ وارتكب 14 خطأ.

تقريرـ محمد حمدي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة