ريكاردو ماتشادو

سعودي 360 – أعلن نادي التعاون، برئاسة محمد القاسم، اليوم الإثنين، دخول البرتغالي ريكاردو ماتشادو، مدافع فريق “السكري”، في الحجر الاحترازي، بعد عودته من بلاده منذ أيام قليلة.

وكانت إدارة نادي التعاون قدمت شكرها وتقديرها للبرتغالي ماتشادو، في العاشر من شهر يونيو الماضي، نظير الـ5 مواسم التي مثل فيها “السكري”، بطلب من اللاعب.

 وعادت إدارة التعاون لتعلن عودة ماتشادو إلى بريدة للانتظام مع “السكري”، بعد أن اتفقت مع المحترف البرتغالي على تمديد عقده حتى نهاية الموسم الحالي 2019-2020.

التعاون يكشف موعد مشاركة ماتشادو

وأكد المركز الإعلامي لنادي التعاون على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “يقضي لاعب التعاون البرتغالي ريكاردو ماتشادو، في هذه الأيام فترة الحجر الاحترازي وقفاً لتعليمات وزارة الصحة و بروتوكول وزارة الرياضة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “وسيشارك اللاعب مع زملائه في التمارين الجماعية فور انتهاء المدة المحددة والتي بدأت من دخوله السعودية”.

ماتشادو مع التعاون

وانضم ماتشادو صاحب الـ31 عاماً لصفوف فريق التعاون في يوليو 2015 قادماً من دينامو بوخارست الروماني، يعقدٍ يمتد حتى يوليو 2017، قبل أن يقوم بتجديد عقده حتي يونيو 2020.

ووفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي للإحصاء، فإن ماتشادو قد شارك مع فريق التعاون في 127 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهم 10 أهداف وصنع 2 آخرين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة