رازفان لوشيسكو

سعودي 360 – أعلن الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال، جاهزية ثنائي الفريق لخوض المواجهة المرتقبة ضد النصر والمقرر إقامتها بالجولة الـ23 من الدوري السعودي.

وقال لوشيسكو خلال المؤتمر الصحفي التقديمي قبل مباراة الهلال والنصر أن الثنائي أندرية كاريلو وهتان باهبري في كامل الجاهزية للمشاركة في ديربي الرياض بالرغم من غيابهما عن التدريبات الجماعية لفترة محددة بسبب ظروف كورونا.

لوشيسكو يعلن جاهزية باهبري وكاريلو:

وأوضح لوشيسكو في تصريحاته: “صحيح بأن كاريلو وهتان باهبري عادا متأخرين ولكنهما يتمتعان بجاهزية تامة للعودة للعب، أما اللاعبون فقد عادوا بصورة ممتازة وقوية وهذا يحفزنا لبذل المزيد من العطاء”.

وأضاف: “أندرية كاريلو وصل لمرحلة ممتازة وسيصل خلال يومين للجاهزية الكاملة، وسنحدد أمر مشاركته خلال التدريبات القادمة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع الروماني: “جدولة المباريات لا تعني الشيء الكثير، نحن اعتدنا على ضغط المباريات ونحب أن نخوض مباريات عديدة وسنفكر الآن بالدوري السعودي وكيفية إنهاءه بشكل سريع، سنأخذ الأمور خطوة بخطوة”.

موعد مباراة الهلال ضد النصر:

يستعد الهلال بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو لخوض مباراة صعبة ضد النصر في إطار مباريات الجولة الـ23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يلتقي الهلال مع النصر على استاد الملك فهد الدولي مساء الأربعاء حيثُ ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ8:00 بتوقيت القاهرة والـ9:00 بتوقيت مكة المكرمة والـ10:00 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة بينما النصر يأتي بالمركز الثاني بالجدول بـ45 نقطة بعد مرور 22 جولة من البطولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة