دجانيني تفاريس

سعودي 360 – اتخذت إدارة النادي الأهلي السعودي برئاسة عبدالإله مؤمنة خطوة جديدة تجاه ملف الرأس أخضري دجانيني تفاريس لاعب الفريق الذي فسخ عقده من جانب واحد.

وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الأهلي قد أوكل ملف المهاجم دجانيني تفاريس إلى محامي النادي بمتابعة أحد أعضاء مجلس الإدارة.

إدارة الأهلي تتابع مستجدات قضية دجانيني:

وتنوي اللجنة القانونية في الأهلي تشكيل لجنة لمتابعة مستجدات قضية دجانيني مع الاتحاد الدولي “فيفا” ولم يُصدر حتى الآن أي جديد بخصوص سواء بقبول الشكوى أو إجباره على العودة للراقي.

وتتابع الجهة القانونية في وزارة الرياضة مستجدات قضية دجانيني تفاريس من الناحية القانونية بالتواصل مع رئيس النادي عبد الإله مؤمنة، حيثُ لا يوجد للاعب أي رواتب متأخرة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان بيدرو كورديرو وكيل أعمال دجانيني قد أعلن عن قيام اللاعب بفسخ عقده مع النادي الأهلي من طرف واحد بسبب رواتبه المتأخرة.

وذكر كورديرو أن نجم منتخب الرأس الأخضر لا يملك عقداً حالياً مع النادي الأهلي ويمكنه التوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع إلى إدارة الراقي.

ومن جانبه؛ رد الأهلي خلال بيان رسمي على وكيل أعمال دجانيني مؤكداً بأنه تم تسديد مستحقاته المالية ولم يتبقى إلا راتب شهر واحد وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحفظ حقوق النادي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة