ريكاردو ماتشادو

سعودي 360 – أعلن مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة محمد القاسم، رسمياً مساء الجمعة، عودة البرتغالي ريكاردو ماتشادو، مدافع فريق “السكري” من جديد.

التعاون ينهي علاقته مع ماتشادو

وكانت إدارة نادي التعاون قدمت شكرها وتقديرها للاعب البرتغالي ريكاردو ماتشادو، في العاشر من شهر يونيو الماضي، نظير الـ5 مواسم التي مثل فيها “السكري”.

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية، أن إدارة التعاون لم تجدد عقد ماتشادو الذي انتهى الشهر الماضي، ولم يكن لديها رغبة في تمديد العقد بناءً على طلب اللاعب الذي شرح ظروفه للإدارة، وطلب تلبيىة رغبته بعدم التمديد لأموره الخاصة.

التعاون يعلن عودة ماتشادو من جديد

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكد المركز الإعلامي لنادي التعاون على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن ماتشادو قد عاد إلى بريدة للانتظام مع الفريق “السكري”.

وعلّق المركز الإعلامي: “وصل إلى بريدة اللاعب البرتغالي ريكاردو ماتشادو، بعدما اتفقت معه إدارة النادي على تمديد عقده حتى نهاية الموسم الحالي”.

ماتشادو مع التعاون

وانضم ماتشادو صاحب الـ31 عاماً لصفوف فريق التعاون في يوليو 2015 قادماً من دينامو بوخارست الروماني، يعقدٍ يمتد حتى يوليو 2017، قبل أن يقوم بتجديد عقده حتي يونيو 2020.

ووفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي للإحصاء، فإن ماتشادو قد شارك مع فريق التعاون في 127 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهم 10 أهداف وصنع 2 آخرين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة