أمرابط وموسى

سعودي 360 – ذكرت تقارير صحفية نيجيرية أن محترف نادي النصر، أحمد موسى، يحاول تدريجيا صناعة اسم له في عالم رجال الأعمال، والاستثمار في العقارات، موضحة أن اللاعب لديه مشروع شقق فاخرة للإيجار في مدينة لاجوس، تتميز بخدمات من الدرجة الأولى.

ويُعتبر أحمد موسى من أبرز لاعبي منتخب نيجيريا، وقد حضر إلى النصر قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي في أغسطس 2018، بصفقة ضخمة بلغت 16.5 مليون يورو، وينتهي عقده مع العالمي في يونيو 2022.

استثمار في العقارات:

وأوضحت صحيفة “legit” النيجيرية “أحمد موسى محترف النصر يصنع تدريجياً اسمًا له في عالم الأعمال بعد بناء شقق دوبلكس من 4 غرف نوم للإيجار في منطقة ليكي بمدينة لاجوس. تقع الشقق في بيئة هادئة، وتتمتع بأن لديها إمدادات الطاقة على مدار 24 ساعة مع المياه النظيفة، وإدخال الفيديو، ومطبخ مجهز، والأمن”.

وأضافت “ليست هذه هي المرة الأولى التي يستثمر فيها مهاجم النصر في العقارات، حيث قام ببناء صالة رياضية ومركز رياضي في الجزء الشمالي من البلاد. يشتهر موسى أيضًا بأعماله الخيرية حيث يقدم سنويًا مواد غذائية ومواد إغاثة خلال شهر رمضان”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت إلى أن “أحمد موسى البالغ من العمر 27 عامًا يتواجد حاليًا مع فريق النصر السعودي وهو متعاقد معه حتى 2022 بعد انضمامه في صيف 2018 من ليستر سيتي”.

 أرقام محترف النصر:

ومنذ حضوره إلى فارس نجد، شارك أحمد موسى مع النصر في 48 مباراة، بكافة المسابقات، وأحرز 9 أهداف، وصنع 12 هدفًا، وبلغت عدد دقائق اللعب 3630 دقيقة.

واستطاع الدولي النيجيري حتى الآن تحقيق بطولتين مع نادي النصر، وهما بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وكأس السوبر.

كتب: محمد حمدي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة