أندرية كاريلو

سعودي 360 – أبرزت المواقع البيروفية اشتراك محترف نادي الهلال، أندريه كاريلو، في المواجهة الودية أمام فريق الرياض، تحضيرًا لاستئناف الدوري السعودي بداية شهر أغسطس المقبل، موضحة أنه ظهر بشكل جيد عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، واستطاع صناعة هدف لفريقه في اللقاء الذي انتهى لصالح الزعيم 4 ـ 0.

وقالت صحيفة “ovacion” البيروفية “لعب الهلال مباراتين وديتين كجزء من استعداده لعودة الدوري السعودي. عاد اللاعب البيروفي أندريه كاريو إلى النشاط وصنع هدفا في المباراة الثانية”.

وأضافت “مواجهة الهلال الأولى كانت ضد الشعلة وكانت النتيجة 2-2. بينما في المباراة الودية الأخرى كان المنافس الرياض. فاز الهلال بنتيجة 4-0 بهدفين من صالح الشهري (هدفين) وهدف من نواف العابد وياسر الشهراني”.

فيما ذكرت صحيفة “depor” البيروفية “عاد كاريلو إلى النشاط بشكل جيد، وصنع هدفا في مواجهة الرياض الودية، شارك “الزعيم” كا يُعرف فريق كاريلو مقطع فيديو على الشبكات الاجتماعية لإظهار أحد الأهداف التي تحققت في المواجهة الودية التحضيرية”.

وتابعت “هاجم كاريلو من الجناح الأيسر للفريق المنافس. تجاوز المنافس بسرعته وقبل أن يصل إلى خط الملعب النهائي ، أرسل كرة عرضية ووضعها صالح الشهري برأسه في الشباك”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت إلى أن الهلال تنتظره مباراة قوية أمام النصر، يوم 5 أغسطس المقبل، في إطار الجولة 23 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ويتصدر الهلال بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النصر، علمًا بأن المسابقة يتبقى على نهايتها 8 جولات.

كتب: محمد حمدي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة