عبدالفتاح عسيري

سعودي 360 – تحدث التونسي خالد بدرة نجم الأهلي المعتزل، عن رحيل اللاعب  عبدالفتاح عسيري إلى النصر وتأثير ذلك على الفريق الكروي.

ولعب بدرة للأهلي السعودي خلال فترتين متفاوتين فقد كانت الأولى في موسم 2002/03 بينما الثانية في في 2006/07 وخلالها ساهم في التتويج بثلاث بطولات وهي البطولة العربية وكأس ولي العخد وكأس الامير فيصل بن فهد.

وقال بدرة في حديثه عبر صحيفة “الرياضية” السعودية: “تأسفت لرحيل عبد الفتاح عسيري لأنه لاعب مميز يمتلك الفنيات والمهارة والسرعة، والفارق حتى وإن شارك كبديل”.

خالد بدرة: الأهلي لا يقف على رحيل لاعب

وتابع: “أتمنى لعسيري التوفيق مع النصر، وكان من المفترض حسم تجديد عقده قبل عام من دخوله الفترة الحرة، ومع هذا الأسف على رحيله فالأهلي لا يقف على رحيل أي لاعب مهما كان اسمه”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وذكر بدرة أن السوري عمر السومة قيمة فنية وأخلاقية كبيرة، وقدّم كل شي للأهلي لكن يوسف بلايلي ليس نفس اللاعب الذي كان مع منتخب الجزائر صاحب الروح والأداء القتالي وربما يحتاج الوقت للتأقلم.

ويرى نجم منتخب تونس السابق أن دجانيني تفاريس لاعب مزاجي ذلك إذا رحل فلن يفرق لأنه لم يقدم الكثير مع الراقي أما البرازيلي سوزا والبوسني ساريتش لاعبان جيدان، وكذلك ليما لاعب قوي ولم يشاهد الألماني ماركو مارين للحكم عليه.

وأوضح بدرة سبب فشل تجربة مواطنه محمد بن عمر مع الأهلي حيثُ قال: “أنه لاعب ممتاز ومن المواهب التي ظهرت في تونس، ولكنه لم يظهر كل شيء في الأهلي، ربما لأنه جاء في فترة إعارة وليس انتقالاً كاملاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة