وليد أزارو

سعودي 360 – أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأحد، تعميم بعثه لأندية دوري المحترفين والأولى والثانية بشأن اللاعب المغربي وليد أزارو الذي أنهى ارتباطه بالاتفاق.

وقال بيان اتحاد القدم: “إشارة إلى الإيميل الوارد من إدارة الاتفاق بتاريخ 21/7/2020 المتضمن عدم موافقة وليد أزارو على تمديد عقده مع النادي لاستكمال موسم 2019/20، وحسب ما ورد في الفقرة (5) من البند الثاني من تعميم الاتحاد السعودي لكرة القدم رقم (1/6553)””.

منع وليد أزارو من اللعب في الدوري السعودي:

وأضاف: “والتي تنص على منع أي نادٍ في المملكة من التفاوض أو الدخول في عقد جديد لموسم أو أي مواسم تالية لها مع أي لاعب غير سعودي يرفض تمديد عقده حتى نهاية الموسم”.

واختتم: “وعليه نشعركم بعدم التفاوض أو التعاقد مع اللاعب المشار إليه أعلاه مستقبلاً كما ورد في تعميم الاتحاد السعودي المذكور أعلاه”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وانضم المغربي أزارو إلى نادي الاتفاق في يناير الماضي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قادماً من الأهلي المصري حيثُ انتهى عقده في 30 يونيو الماضي.

وقال خالد الناصر المتحدث الإعلامي لنادي الاتفاق خلال تصريحات سابقة، أن وليد أزارو رفض الاستمرار مع النادي والتمديد بسبب الخلافات المالية بعد رفضه تخفيض عقده بعد أزمة كورونا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة