تدريبات الهلال

سعودي 360 – استئأنف لاعبو الهلال تدريباتهم اليوم السبت، بعد أن منحهم الجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو راحة لمدة يومين.

وتركز المران على الجوانب اللياقية والفنية وسط متابعة رئيس النادي فهد بن نافل وتخلل ذلك تدريبات لياقية باستخدام الكرة وجمل فنية ومناورة على جزء من الملعب.

وأنهى محمد الشلهوب نجم وسط الفريق برنامجه التأهيلي حيثُ شارك في المناورة التي فرضها الجهاز الفني كما واصل هتان باهبري برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب.

وشارك الحارس عبدالله المعيوف في الجزء الأول من المران قبل أن يواصل برنامجه التأهيلي، فيما يستأنف الفريق تدريباته مساء يوم الغد وذلك في مقر النادي.

كما تواجد النجم البيروفي أندرية كاريلو في تدريبات الهلال بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا بشكل تام وبالتالي تأكدت جاهزيته لديربي النصر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

rrtt

ويلتقي النصر مع الهلال يوم الخامس من شهر أغسطس المقبل، على استاد الملك فهد الدولي وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة ويليه النصر بالمركز الثاني ومعه 45 نقطة بعد مرور 22 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة