فواز الطريس

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن وجود أزمة بين إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل، وفواز الطريس، جناح فريق “النواخذة”، بشأن تجديد عقده، وحقيقة اقترابه من نادي الهلال.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، عن رغبة إدارة نادي الهلال في التعاقد مع الطريس، وتوصلها لاتفاق مع نظيرتها في الاتفاق، للحصول على توقيع اللاعب.

الطريس مع الاتفاق

وانضم الطريس لصفوف فريق الاتفاق في يوليو 2019 قادماً من الخليج، ويرتبط بعقدٍ مع “النواخذة” حتى يونيو 2022 المقبل.

ولعب الطريس صاحب الـ23 عاماً مع فريق الاتفاق 19 مباراة خلال الموسم الحالي بجميع المسابقات، وتمكن من إحراز هدفاً وصناعة 4 آخرين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

شرط الطريس للتجديد مع الاتفاق

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن الطريس اشترط الحصول على ثلاثة ملايين ريال في الموسم الواحد مقابل تجديد عقده مع الاتفاق.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الاتفاق قدمت 1.5 مليون ريال للتجديد مع الطريس، ولكن اللاعب طلب ضعف عرضها وهو الأمر الذي رفضته، لا سيما أن السقف الأعلى للرواتب 1.8 مليون ريال.

حقيقة عرض الهلال للتعاقد مع الطريس

في السياق ذاته، أكد معاذ العوهلي الرئيس التنفيذي لنادي الاتفاق، على أن عقد الطريس مازال ساري المفعول، وفريقه بحاجة إلى خدماته حالياً، مبيناً أنه سيتم التعامل معه مثله مثل أي لاعب قبل دخوله الفترة الحرة.

وأشار العوهلي إلى أن إدارة نادي الاتفاق ستعطي عرضها اللاعب قبل دخوله الفترة الحرة، لافتاً إلى أن النادي لم يتلقى أي عرض رسمي لكسب خدمات الطريس من أي ناد آخر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة