5 لحظات لا تُنسى بمشوار الهلال على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • لحظة اعتزال القحطاني - هدف كاريلو

    سعودي 360 – فازت شركة الوسائل السعودية للدعاية والإعلان بمناقصة جامعة الملك سعود “محيط الرعب” وذلك بعد منافسة قوية مع شركة الهلال الاستثمارية.

    وأعلنت شركة الوسائل فوزها بمناقصة ملعب “محيط الرعب” بعد تفوقها على شركة الهلال لمدة 10 أعوام بواقع 265 مليون ريال.

    ومن المنتظر أن يتم التوقيع الرسمي يوم الأربعاء 22 يوليو مع رئيس جامعة الملك سعود والملعب لن يكون فقط للأنشطة الرياضية.

    وطُرحت مناقصة الفوز ملعب جامعة الملك سعودية خلال الشهرين الماضيية بعد انتهاء مدة العقد المبرم مع الهلال عام 2017 من خلال الشركة الراعية “صلة” لـ3 سنوات أي حتى 2020.

    واُفتتح ملعب الجامعة في شهر مايو من عام 2015 وتوصلت شركة صلة بالاتفاق مع جامعة الملك سعود على استضافة مباريات نادي الهلال ضمن مسابقة الدوري السعودي وأيضاً دوري أبطال آسيا.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وأقيمت أول مباراة في الملعب بين نادي الهلال والعين الإماراتي ضمن دور المجموعات من دوري أبطال آسيا في 13 فبراير 2018 وأول هدف أُحرز عليه كان للاعب ريفاس في مرمى الفيصلي ضمن منافسات الدوري السعودي.

    ونستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” أبرز المشاهد بمشوار نادي الهلال خلال فترة إقامة مبارياته على ملعب جامعة الملك سعود الذي أطلق عليه اسم “محيط الرعب”:

    1- التتويج بلقب الدوري 2017/18:

    حصد الهلال لقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017/18 للمرة الـ14 في تاريخه، ونجح الموج الأزرق في الصعود على منصة التتويج بعد الفوز بالجولة الختامية على الفتح بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ملعب “محيط الرعب”.

    وتمكن الهلال وقتها من حسم اللقب بعد منافسة شرسة مع الأهلي امتدت لآخر جولة لكن الزعيم بفوزه على الفتح برباعية وصل للنقطة 56 في الصدارة متفوقاً على الراقي بفارق نقطة واحدة فقط.

    2- استضافة نهائي دوري أبطال آسيا 2019:

    استضاف ملعب “محيط الرعب” مباراة الهلال مع أوراوا الياباني في ذهاب دور نهائي دوري أبطال آسيا 2019 وانتصر خلالها الزعيم بهدف نظيف سجله النجم المتألق أندرية كاريلو وسط حضور جماهيري كبير وصل لأكثر من 22 ألف مشجع.

     وحقق الهلال لقب دوري أبطال آسيا بعد فوزه في الإياب على أوراوا في إياب النهائي بهدفين نظيفين سجلهما؛ سالم الدوسري وبافيتيمبي جوميز.

    3- خسارة التعاون الثقيلة:

    خسر الهلال من التعاون بخمسة أهداف دون رد في مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين “كأس الملك” والتي جمعت بين الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود.

    وتمكن التعاون خلال تلك المباراة تسجيل خماسية رائعة حملت توقيع كلاً من؛ ساندرو روسيل، عبد الفتاح آدم، سيدريك أميسي، ليندر تاوامبا، إبراهيم الزبيدي.

    4- خسارة لقب السوبر السعودي المصري 2018:

    التقى الهلال السعودي مع الزمالك المصر على ملعب محيط الرعب يوم 6 أكتوبر 2018 في مباراة كأس السوبر السعودي المصري والتي شهدت حضور جماهيري كبير.

    وسقط الهلال أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف حيثُ سجل حمدي النقاز وكاسونجو للفارس الأبيض وفي المقابل أحرز عمر خربين هدف الزعيم.

    5- حفل اعتزال ياسر القحطاني:

    استضاف ملعب محيط الرعب حفل الاعتزال في الأول من شهر ديسمبر 2019 بمشاركة عدد من نجوم الكرة العالمية مع فريق أصدقاء ياسر القحطاني ضد الهلال والذي ضم أيضاً مجموعة من نجوم الكرة السعودية السابقين، وقد انتهى اللقاء بفوز الأزرق بنتيجة 5–4.

    ويعد ياسر القحطاني أحد نجوم الكرة السعودية حيثُ ارتدى قميص الهلال خلال الفترة من 2005 حتى 2018 وحقق خلالها العديد من البطولات والانجازات.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة