عبدالفتاح عسيري

سعودي 360 – كشف الخبير القانوني أحمد الأمير عن إمكانية مشاركة عبدالفتاح عسيري المنتقل حديثاً إلى النصر في دوري أبطال آسيا 2020.

وكان النصر قد وقع مع عبدالفتاح عسيري لمدة 3 سنوات بعد ساعات من دخوله الفترة الحرة التي تسمح له بالتوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لإدارة نادي الأهلي.

إمكانية مشاركة عسيري مع النصر في أبطال آسيا:

وتسعى إدارة النصر حالياً للتوصل لاتفاق مع نظيرتها في الأهلي من أجل شراء المدة المتبقية في عقد عسيري حتى لا ينتظر الفريق النصراوي انضمام اللاعب بعد نهاية الـ6 أشهر.

وقال الأمير عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن في حال استطاع النصر شراء المدة المتبقية من عقد عسيري، فإنه يحق تسجيل اللاعب ومشاركته في دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا في حال تأهل النصر استناداً للمادة 28.8 من نظام المسابقة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

جدير بالذكر أن والد عبدالفتاح عسيري قد أشار إلى أن اللاعب قد تلقى عرضين مغريين من ناديي النصر والهلال ولكنه اختار “العالمي” نظراً لأنه الأعلى مادياً.

وأوضح والد اللاعب في تصريحات تلفزيونية: “غير صحيح ما تم تداوله بأن عبدالفتاح عسيري وقع مع النصر في رمضان وكل شيء مثبت لدينا، والنادي الأهلي لم تكن مفاوضاته جادة معنا فاوضوني بالسيارة”.

وظهر عسيري في بداياته مع ناشئي حطين قبل الانتقال إلى الاتحاد في 2011 وبعدها وقع مع الأهلي في 2016 لمدة أربع سنوات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة