“سر رقم 20 ونصيحة كواك ونهائي أوراوا”.. جانغ هيون سو يكشف كواليس جديدة مع الهلال

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • جانغ هيون سو

    سعودي 360 – كشف الكوري الجنوبي جانغ هيون سو مدافع الهلال تفاصيل جديد حول أسباب انتقاله إلى الزعيم وكواليس الفوز على أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

    وقال هيون سو في حواره عبر المركز الإعلامي بنادي الهلال عن “القوة الزرقاء”: “أعتقد أنها تعتبر رسالة جيدة لنا جميعاً ولي أنا أيضاً، وعندما أتيت إلى الهلال لم أكن أعرف القوة الزرقاء وماذا تعني لكن عندما شاركت في أول لقاء مع الهلال عرفت معنى ذلك لأن ملعبنا ظهر وقتها كاملاً باللون الأزرق”.

    هيون سو: أحب أهازيج “القوة الزرقاء” وهذه تفاصيل انتقاله للهلال

    وأضاف هيون سو: “لا أتذكر الأهازيج لأننا نفتقد للجمهور منذ حوالي أربعة أو خمسة شهور ولكني أتذكر أهزوجة “أوه ياهلالي”، أما أنا لا أحب الخروج كثيراً من المنزل، أُفضّل البقاء في المنزل مع عائلتي”.

    وواصل: “أفضل لحظة بالنسبة لي كانت عندما أتى يوم ميلاد ابنتي وسجلت مقطع الفيديو مع بعض اللاعبين الذين شاركوني برسائل تهنئة”.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وتابع: “سألت اللاعب “كواك” واستفسرت منه كثيراً وأخبرني أن الهلال هو الأفضل في آسيا، من ناحية اللاعبين والمدربين والتنظيم وكذلك العاملين وبعدها اتخذت قراري بالقدوم إلى الهلال، وأنا أحب الجمهور النادي، وكان ظهورهم مميز في كل المباريات وأحببتهم حقاً”.

    هيون سو يكشف كواليس نهائي أوراوا:

    فاز فريق الهلال على نظيره أوراوا الياباني في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019 حيثُ انتهى الذهاب بهدف نظيف والإياب بثنائية رائعة لجوميز وسالم الدوسري.

    وكشف جانغ: “قبل نهائي أوراوا أخبرت زملائي بأن لدي خبرة بكرة القدم اليابانية لذلك أخبرتهم بأن أوراوا فريق قوي جداً في اليابان ولكني أعرف طريقة التغلب عليه، أخبرت زملائي بأن ينبغي علينا أن نلعب بطريقة تتسم بالقوة والشدة التي لا تنفّذ بشكل سلبي ولكن بطريقة إيجابية فعندما نلعب بقوة سيفقد لاعبو “أوراوا” الثقة إلى حد ما”.

    وأجاب جانغ هيون سو على سؤال أحد جماهير الهلال حول أفضل المدربين الذين تعامل معهم حيثُ قال: “لدي ثلاثة مدربين مفضّلين أولهم مدرب الهلال الحالي رازفان وهو مدرب جيد جداً والثاني هو شين تاي يونغ الذي قاد منتخبنا في كأس العالم في روسيا وهو مدرب عالمي وثالثهم هو هونغ ميونغ بو الذي درب أيضاً المنتخب الوطني”.

    eeecvv

    سر رقم “20” وأقرب اللاعبين لـ”هيون سو”:

    وعن سبب إرتداء القميص رقم “20”، قال: “الرقم 20 هو الرقم الشخصي للاعب هونغ ميونغ بو”.

    وتحدث هيون سو عن الوجبة المفضلة له قائلاً: “الوجبة التي أُفضّلها في السعودية “أم علي” وهي الأفضل هنا في الهلال والوجبة الثانية “عريكة” والثالثة “المعصوب”، وتوقفت عن تناول الحلويات رغم أني أحبها، لكي أعود بشكل أقوى، أتذكر بعض الكلمات العربية مثل “ملح” وكلمة “مهجوم””.

    وعن فترة الحجر المنزلي، قال هيون سو: “لم أؤدِ تمارين كثيرة خلال الحجر المنزلي، ولكن فقط خلال آخر أسبوعين اجتهدت بالتدريبات، جميع اللاعبين اعتبرهم مقربين لي، وأنا أفضّل هذا الشيء ولكن بصورة خاصة ياسر والبريك وكنو والبليهي وجحفلي

    وتابع: “أفضل مباراة خضتها هي نهائي بطولة آسيا أمام أوراوا في 24 نوفمبر لقد كانت مذهلة مذهلة ورائعة بالنسبة لي لأن أول بطولة رسمية أحققها في حياتي الكروية ولأن لم يسبق لي الفوز في ملعب سايتاما، عندما كنت العب في اليابان لم أحقق الفوز أبداً في ملعب سايتاما ولكن مع الهلال تمكنت من الفوز 2-0”.

    واستطرد: “هذه الصورة تمثّل الذكريات الجميلة عندما حققنا دوري الأبطال ورفعنا الكأس، وهذا أيضاً أول لقب أحققه وهو الأفضل طوال حياتي، كل مباراة تعتبر صعبة بالنسبة لي لكن هناك مباراة واحدة وهي أول مباراة أخوضها مع الهلال وكانت في جدة لأنها كانت ضمن منافسات دوري الأبطال ومباراة مهمة جداً وتعتبر أول مباراة لي وهذا هو مكمن الصعوبة”.

    وعن طموحه، ذكر الكوري الجنوبي: “طموحي الفوز بكل مباراة وكل بطولة وأريد تحقيق دوري الأبطال مرة أخرى وتحقيق اللقب الأول لي في الدوري السعودي وكذلك كأس الملك”.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة