نور الدين أمرابط

سعودي 360 – تحدث المغربي نور الدين أمرابط لاعب وسط فريق النصر عن مستقبله مع العالمي وأي دوري يفضله ما بين الإسباني أو الإيطالي حال الرحيل إلى أوروبا.

وانضم أمرابط للعب في صفوف النصر خلال فترة انتقالات صيف عام 2018 قادماً من واتفورد الانجليزي وقد سبق له اللعب في أندية؛ ليجانيس ومالقا وجالطة سراي وآيندهوفن.

ويُعد أمرابط أحد أبرز اللاعبين المحترفين في نادي النصر السعودي حيثُ شارك هذا الموسم في 28 مباراة وسجل 4 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة.

أمرابط يتحدث عن مستقبله مع النصر:

وقال أمرابط في تصريحاته عبر موقع “fiorentina.it” الإيطالي: “أنا سعيد حقًا في الوقت الحالي مع النصر، الجميع يحبني هنا وكان لدي موسم جيد، وسينتهي العقد الخاص بي في عام 2021 وسأجدد أو سأعود إلى أوروبا الصيف المقبل”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن الدوري الذي يُفضل أمرابط الانتقال إليه، أوضح: “أفضل العودة إلى إسبانيا، لكن إيطاليا ستكون مثيرة حقاً فأنا أود أن أتدرب مع يوريتش “مدرب فيرونا” لأني أحب أفكاره التكتيكية وضغطه إلى الأمام”.

وسُئل أمرابط عن النصيحة التي يقدمها لأخيه الأصغر سفيان لاعب هيلاس فيرونا، قائلاً: “أنا أكبر بعشر سنوات لكنني لم أخبره قط أن يفعل هذا أو ذاك، في الماضي في أفضل الأحوال أخبرته أن يفكر في الأمر أو أن ينتبه”.

وأضاف: “سفيان هو شخص ذكي نشأ مع أخ أكبر وهو لاعب كرة قدم محترف، والاحتراف هي جزء من عائلتنا، يمكنك أن تسأل جميع مدربيه القدامى: سيقول الجميع أنه يأكل ويشرب وينام يفكر في كرة القدم”.

والجدير بالذكر أن لعبة كرة القدم متوقفة منذ شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ومن المقرر أن تُستأنف مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في الرابع من أغسطس المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة