عبدالمجيد السواط

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن تطور جديد في أزمة عبدالمجيد السواط، لاعب خط وسط فريق التعاون، مع النادي “السكري”، وموقفه من الانتظام مع ناديه الجديد الجديد.

وتضاربت الأنباء خلال الأيام الماضية، بعد أن تداولت أقاويل تزعم بتجديد السواط عقده مع التعاون لمدة موسم جديد، رغم توقيعه لنادي الاتحاد.

في السياق ذاته، أعلن نادي التعاون برئاسة محمد القاسم، انقطاع السواط عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق “السكري” في اليومين الماضيين.

الاتحاد يوقع مع السواط مجاناً

وأعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد، رسمياً، التعاقد مع السواط، في نهاية شهر يناير الماضي، بعد دخوله الفترة الحرة مع التعاون.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ووقع السواط مع نادي الاتحاد، بعد أن دخل الفترة الحرة التي تتيح له التفاوض والتوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع لإدارة نادي التعاون، إذ انتهي عقده مع “السكري” في شهر يونيو.

ونجح مسؤولو نادي الاتحاد في الحصول على توقيع السواط لمدة ثلاثة مواسم، من أجل تعزيز خط وسط “العميد”، بعد انتهاء عقده مع التعاون.

السواط ينضم لنادي الاتحاد خلال يومين

ووفقاً لما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن السواط يستعد للانتظام مع نادي الاتحاد، بعد امتناعه عن المشاركة في التدريبات الجماعية لفريق التعاون في الأيام الماضية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن السواط سيقوم بالالتحاق بمعسكر إعداد فريق الاتحاد، والمقام في مدينة أبها، خلال اليومين المقبلين، بعد الانتهاء من ترتيب الحجوزات، ليبدء مهمته مع “العميد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة