5 لاعبين رفعوا راية “التمرد” في وجه أنديتهم.. هروب المولد والسليتي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • فهد المولد والسليتي

    سعودي 360 – شهد الموسم الحالي في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “تمرد” بعض اللاعبين على أنديتهم بسبب تأخر حصولهم على مستحقاتهم ورواتبهم.

    وأثار فهد المولد لاعب الاتحاد الجدل بعد مغادرة معسكر الفريق الإعدادي في أبها بشكل مفاجئ، واشتعال الأزمة بينه وبين الإدارة بسبب مستحقات متأخرة.

    وتأمل جماهير الاتحاد في أن تنتهي أزمة اللاعب المولد بسرعة قبل استئناف النشاط الرياضي، لأنه يُعد أحد أبرز عناصر الفريق الكروي وورقة مهمة في تشكيلة المدرب فابيو كاريلي.

    وتوقفت مسابقات كرة القدم منذ شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد إلا أن الأمور عادت بشكل طبيعي ومن المنتظر استكمال الموسم يوم الرابع من شهر أغسطس المقبل.

    ونستعرض لكم عبر موقع “سبورت 360” أبرز اللاعبين الذين رفعوا راية التحدي في وجه أنديتهم السعودي هذا الموسم وتسببوا في جدل كبير بين الجماهير:

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    1- فهد المولد:

    غادر فهد المولد لاعب الاتحاد المعسكر الإعدادي المقام في عسير استعداداً لاستكمال مباريات الموسم، وبعدها قامت إدارة النادي بنشر بيان رسمي توضح خلاله سبب مغادرة اللاعب.

    وقال النادي في بيانه، يوم الأربعاء الماضي: “انطلاقاً من مبدأ الشفافية ووضع الجماهير الاتحادية أمام الحقيقة بخصوص ما بدر من فهد المولد، وتركه لمعسكر الفريق بمدينة أبها، بحجة وجود متأخرات مالية لصالحه، نوضح أنه لا توجد له أي متأخرات مالية أو مستحقات لدى النادي حسب العقد المبرم بينه وبين النادي”.

    ونشر فهد المولد، أمس الخميس، سلسة تغريدات عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال خلالها: “نعم أنا لي مستحقات متأخرة تجاوزت الـ 20 مليون ريال ولي عدة سنوات أطالب بها فأنا إبن النادي وكنت أنتظر من الادارة حفظ حقوقي كغيري من اللاعبين المحترفين الذين يشتكون لمجرد رواتب وتصبح قضايا في لجان فض المنازعات داخلياً وخارجياً ويأخذون حقوقهم من خلال تشويه النادي بهذه القضايا”.. اقرأ رد المولد

    2- نعيم السليتي:

    رفض الجناح التونسي نعيم سليتي العودة إلى المملكة السعودية للالتحاق بتدريبات الاتفاق من أجل الاستعداد لاستكمال الموسم الرياضي الحالي.

    وتقدم التونسي بشكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعد خصم المستحقات 50% دون موافقته حيث تنص الشكوى المقدمة على تأخير المستحقات بعد احتساب كل راتبين بعد الخصم براتب واحد.

    والجدير بالذكر أن التونسي نعيم السليتي “27 عاماً” قد انضم لصفوف الاتفاق في فترة انتقالات صيف عام 2019 قادماً من ديجون الفرنسي.

     fff

    3- لياندر تاوامبا:

    يواصل الكاميروني لياندر تاوامبا الغياب عن تدريبات التعاون بدون إذن المدرب أو الإدارة وذلك يعود لرغبته في المغادرة بالرغم من سعي النادي لتجديد عقده للاستمرار.

    وكان الكاميروني قد ألمح في وقت سابق، إلى رحيله عن التعاون السعودي وذلك بعد موسمين رائعين بقميص سكري القصيم.

    وكتب تاوامبا عبر حسابه الشخضي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “القصة مستمرة، صفحة جديدة قريباً، شكراً للتعاون على قضاء عامين مميزين”.

    imagick

    4- عبدالمجيد السواط:

    أعلن نادي التعاون غياب اللاعب عبدالمجيد السواط عن تدريبات الفريق وذلك وسط أنباء عن وجود خلاف على التمديد، فالنادي يريد تمديد العقد نفس المدة السابقة واللاعب يطلب تمديده لنهاية الموسم فقط!

    وحصل نادي الاتحاد على توقيع عبدالمجيد السواط في فترة انتقالات يناير الماضي لمدة 4 مواسم مقبلة بدايةً من موسم 2020/21، وكانت تقارير قد أشارت إلى أن إدارة التعاون قد فعّلت بند تمديد عقد اللاعب السواط للموسم المقبل وقد تحصلت على موافقة خطية من لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين باتحاد القدم.

    5- عبدالرزاق حمدالله:

    في شهر مارس الماضي؛ غاب المغربي عبدالرزاق حمدالله عن المباراة التي خسر فيها فريقه النصر بثلاثة مقابل هدفين وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    وكان حمدالله قد أثار جدلاً واسعاً بعدما رفض مرافقة بعثة العالمي المتجهة لمواجهة الفيصلي يوم الجمعة اعتراضاً على قرار الإدارة النصراوية بخصم 15% من راتبه بسبب غيابه عن التدريبات.

    وغضبت جماهير النصر بعد قيام حمدالله بإلغاء متابعة حسابي نادي النصر ورئيسه صفوان السويكت ومتابعة حساب واحد فقط وهو لرئيس النادي السابق سعود آل سويلم عبر موقع تويتر.

    eww-1

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة