فريق الأهلي السعودي

سعودي 360 – كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة وجود خلافات بين الإدارة وثلاثي الفريق يوسف بلايلي وجوزيف دي سوزا ودجانيني تفاريس.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة الجزائري بلايلي في الرحيل للاحتراف في أوروبا، بينما أثار دي سوزا الجدل بعدما نشر عبر حسابه بموقع التواصل تويتر عبارة “اللعبة انتهت” وهو ما فسره البعض بوجود خلافات.

حقيقة وجود خلافات مع بلايلي ودي سوزا ودجانيني:

وتحاول إدارة النادي الأهلي ترتيب عودة البرازيلي جوزيف دي سوزا إلى المملكة بعد التأكد من تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأوضحت صحيفة “الاقتصادية” السعودية نقلاً عن مصدر أهلاوي أنه لا وجود لخلافات مع الثلاثي بلايلي ودي سوزا ودجانيني تفاريس أدت لتأخرهم في العودة إلى المملكة لاستئناف النشاط الرياضي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشار المصدر ذاته إلى أن يوسف بلايلي ودجانيني تفاريس لم يتمكنا من العودة بسبب توقف حركة الرحلات الجوية بسبب فيروس كورونا، بينما دي سوزا قد تخلف عن طائرة البرازيليين العائدين بسبب إصابته بالفيروس.

وفي سياق متصل؛ يواصل فريق الكرة بنادي أهلي جدة تدريباته الإعدادية على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية استعداداً لاستكمال مباريات الموسم الحالي من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النادي الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة بعد مرور 22 جولة من البطولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة