فهد المولد

سعودي 360 – تدخل عدد من لاعبي فريق الاتحاد لحل أزمة زميلهم فهد المولد مع إدارة النادي بعد مطالبته بمستحقات مالية له تصل قيمتها إلى 20 مليون ريال.

وكانت إدارة الاتحاد قد أصدرت بياناً صحفياً تعلن فيه عن مغادرة فهد المولد لمعسكر الفريق وأنه ليس له أي مستحقات متأخرة لدى الإدارة.

لاعبو الاتحاد يحاولون حل أزمة المولد:

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة الاتحاد ترغب في الوصول إلى المولد الذي أغلق كل خطوط التواصل معه حيث لم يتجاوب مع الاتصالات المتكررة لإنهاء تلك الأزمة.

وقال فهد المولد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، رداً على بيان إدارة نادي الاتحاد: “أنا لي مستحقات متأخرة تجاوزت الـ20 مليون ريال ولي عدة سنوات أطالب بها وكنت أنتظر حفظ حقوقي كغيري من اللاعبين المحترفين الذين يشتكون لمجرد رواتب وتصبح قضايا في لجان فض المنازعات داخلياً وخارجياً ويأخذون حقوقهم”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “انتظرت سنوات من الوعود التي لا تتوقف وكل مرة أعشم نفسي وأصبرها لعل وعسى، حتى ضاقت عليّ لدرجه لا أحد يتحملها وكل مرة أتلقى وعود لا تفي بالحصول على مستحقاتي”.

وأضاف: “لم أتقدم بشكوى طوال مسيرتي مع النادي اللي أحبه وأعشقه ولم يخرج لي أحد من الادارة للتفاهم حول الأمر وحل الموضوع ودياً، ولكن كل ذلك لم يحصل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة