فهد المولد

سعودي 360 – أزمة كبيرة انفجرت داخل أروقة نادي الاتحاد بسبب مغادرة فهد المولد بشكل مفاجئ لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم المقام في أبها استعداداً لاستكمال مباريات الموسم الرياضي الحالي.

وكان المولد قد التحق بتدريبات الاتحاد خلال الفترة الحالية بعد انتهاء فترة إيقافه بسبب عقوبة المنشطات، وغادر مع الفريق إلى أبها للتحضير لاستكمال الموسم بعد التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة بعد مرور 22 جولة، ويسعى العميد للهروب من دوامة الهبوط من خلال الفوز بالمباريات المتبقية.

بيان الاتحاد لتوضيح أزمة المولد:

أصدر نادي الاتحاد بياناً رسمياً عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، جاء خلاله: “انطلاقاً من مبدأ الشفافية ووضع الجماهير الاتحادية أمام الحقيقة بخصوص ما بدر من فهد المولد لاعب الفريق، وتركه لمعسكر الفريق بمدينة أبها، بحجة وجود متأخرات مالية لصالحه لدى إدارة النادي، ورغبته في استلامها قبل أن يعود إلى التدريبات، نوضح أنه لا توجد للاعب من الناحية المحاسبية أي متأخرات مالية أو مستحقات لدى النادي حسب العقد المبرم بينه وبين النادي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع البيان: “قام النادي بتسديد كافة المستحقات والرواتب لجميع اللاعبين قبل بدء معسكر الفريق الحالي في منطقة عسير، ومجلس الإدارة يؤكد للجميع أنه يتعامل مع جميع اللاعبين بمبدأ المساواة، وأن ما يطالب به اللاعب من مستحقات، كما يرى، لا يوجد لها ما يسند ويبرر صرفها من قبل مجلس إدارة النادي الذي لن يقبل هذا التصرف غير اللائق، الذي يستغرب أن يصدر من لاعب دولي له مكانته في قلوب الاتحاديين وله خبرته ويعول عليه كثيراً، خصوصاً في الظروف الحالية التي يمر بها الناد”ي”.

الاتحاد يهدد باتخاذ كافة الإجراءات للحفاظ على حقوقه:

أوضح نادي الاتحاد خلال بيانه أنه على استعداد لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على حقوق النادي في تلك الأزمة، حيثُ قال البيان: “يؤكد مجلس الإدارة أنه سيتخذ الإجراءات الكفيلة بحفظ حقوق النادي، ومنع تكرار حدوث مثل هذه التصرفات في المستقبل من قبل أي لاعب، فهناك وسائل عديدة كفلها النظام، يمكن للجميع من خلالها المطالبة بحقوقهم، إن وجدت، دون المساس بمصلحة النادي، مع التأكيد على استمرار العمل بكل احترافية، ومعاملة اللاعبين على حد سواء، والالتزام بالعقود التي تـم التوقيع عليها؛ وعليه ستطبق كافة الأنظمة واللوائح”.

بيان الاتحاد

بيان الاتحاد

فهد المولد يرد على بيان الاتحاد:

علّق فهد المولد لاعب فريق الاتحاد على البيان الصادر من إدارة أنمار الحائلي مشيراً إلى أنه سيكشف المزيد من التفاصيل حول أزمته.

وكتب فهد المولد عبر حسابه بتطبيق “سناب شات”: “لم أتمنى أن تصل الأمور إلى أن يكون هذا هو الحل الأخير، ولكن بعد أن أصدر البيان سأوضح الحقيقة من بدايتها، والبيان أصدر عن طريق شخص واحد”.

12 مليوناً وراء اشتعال أزمة المولد والاتحاد:

أوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية اليوم أن فهد المولد يطالب إدارة النادي بمبلغ 12 مليوناً و800 ألف ريال، وفق وعود سابقة تلقاها بشكل شفهي قبل مونديال روسيا 2018 كمستحقات خاصة لكنها لم تدفع ولم يتم تقييدها بشكل رسمي في عقده الجديد.

ويُعد فهد المولد أحد أبرز نجوم نادي الاتحاد حيثُ تدرج في الفئات السنية  قبل أن يمثل الفريق الأول في 2011، وحقق رفقة العميد 3 بطولات وكان قد جدد عقده مع النمور في مايو 2018 لمدة أربعة مواسم.

نور يتدخل لحل أزمة المولد والنادي:

تُشير تقارير سعودية اليوم الخميس إلى أن أسطورة الاتحاد محمد نور قد تدخل لحل أزمة فهد المولد مع إدارة العميد بسبب أزمة المستحقات الخاصة والتي تبلغ 12 مليوناً و800 ألف ريال.

وينتظر أن يعود فهد المولد لمعسكر نادي الاتحاد فور انتهاء خلافه مع إدارة نادي الاتحاد.

فهد ونور

فهد ونور

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة