محمد الشلهوب

سعودي 360 – تحدث محمد الشلهوب أسطورة نادي الهلال ومنتخب السعودية عن تأثير اللاعبين على المجتمعات، والمسؤولية التي يحملها ليكون قدوة داخل وخارج الملعب.

وانضم نجم الهلال لقائمة المشاركين في البرنامج الرائد لتطوير الشباب – الهدف الالكتروني، والذي يهدف لإيجاد سفراء للمسؤولية الاجتماعية من الشباب بالدول الأعضاء الـ12 في غرب آسيا.

الشلهوب يتحدث عن خبراته في كرة القدم:

وشارك محمد الشلهوب عبر فيديو الاتصال متحدثاً عن خبراته في كرة القدم حيث أكد على أهمية دور الشباب في صنع المستقبل علماً بأن المشاركين في البرنامج يبلغ عددهم 23 من 12 دولة.

وقال الشلهوب خلال حديثه: “لاعب كرة القدم يحمل مسؤولية كبيرة، ليكون قدوة للجميع سواء داخل الملعب أو خارج الملعب، حيث أن ما يقوم به اللاعب داخل الملعب ينعكس على أداءه في الملعب”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “كرة القدم حافلة دائماً بالتحديات، وكلما انتهى تحدي يبدأ تحدي جديد، وهي لعبة فيها تطور مستمر، وبالتالي فإن العمل الصادق والمتواصل أمر ضروري لتحقيق أمور عظيمة في كرة القدم”.

ويعد الشلهوب البالغ من العمر 39 عاماً أحد أفضل اللاعبين السعوديين وهو أكثر لاعب بتاريخ الكرة السعودية تحقيقاً للألقاب بواقع 34 بطولة مع ناديه الهلال.

وحصل الشلهوب مع الهلال 32 بطولة منها؛ (الدوري 7 مرات – كأس ولي العهد 11 – كأس خادم الحرمين 2 – كأس السوبر 2 – كأس الاتحاد 3 – دوري أبطال آسيا 2 – كأس الكؤوس الآسيوية 1 – كأس السوبر الآسيوي 1 – كأس المؤسس 1 – البطولة العربية 1 – كأس السوبر المصري السعودي 1).

وتوج محمد الشلهوب مع منتخب السعودية بلقب كأس الخليج العربي مرتين عامي 2002 و2003.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة