الاتحاد

سعودي 360 – أثبتت نتيجة المسحة الطبية التي أجراها البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى الاتحاد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وبحسب ما ذكره ماجد هود الصحفي بجريدة “الرياضية” السعودية، نتيجة مسحة جروهي جاءت سلبية ويُنتظر أن يصل إلى السعودية خلال اليومين المقبلين للالتحاق بفريق الاتحاد.

وكان جروهي قد أُصيب بفيروس كورونا حيثُ قال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وقال خلاله: “مرحباً، أتمنى أن يكون كل شيء على ما يرام معكم! فقد قررت أن أصنع الفيديو بناءً على الرسائل التي أستقبلتها”.

وتابع: “أود أن أقول أن كل شيء على ما يرام، لقد أجريت الاختبارات التي طلبها الاتحاد لاستئناف الأنشطة في المملكة العربية السعودية وكانت النتيجة إيجابية”.

وأضاف: “خضعت عائلتي أيضاً للاختبارات ولم يصاب أحد آخر بالفيروس، أنا في الحجر الصحي وسرعان ما سأعود إلى العمل! مرة أخرى، شكراً لكم جميعاً على اهتمامكم!”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

فيما يواصل فريق الاتحاد تدريباته الجماعية تحت قيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي وذلك بعد فترة التوقف بسبب جائحة كورونا، وينتظر أن تعود منافسات الدوري السعودي في مطلع شهر أغسطس المقبل.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة بعد مرور 22 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة