عبدالله السالم

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن عقوبة كبيرة تنتظر إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، في أزمته مع اللاعب عبدالله السالم.

سبب أزمة السالم مع النصر

وكان السالم قد قد انضم لصفوف فريق النصر في الانتقالات الشتوية لعام 2019، قادماً من فريق الفيحاء لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

ووقع السالم حينها عقدين مع نادي النصر؛ الأول إعارته لمدة ستة أشهر، والثاني انتقال دائم حال تفعيل بند الشراء قبل يونيو2019، وهو ما فعلته إدارة “العالمي” حيث أرسلت خطاباً لنادي الفيحاء بتفعيل بند الشراء، قبل أن تتراجع عن القرار.

وبعد أن تراجعت إدارة النصر، لجأ السالم إلى الطريق القانوني وشكوى “العالمي” لدى مركز التحكيم الرياضي السعودي، مطالباً بالحصول على قيمة العقد الذي كان من المفترض أن يتقضاه مع النصر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقضى السالم الفترة من أغسطس 2019 حتى يناير 2020 دون فريق، قبل أن ينتقل رسمياً لصفوف فريق الاتفاق، بعقدٍ لمدة 3 سنوات حتى 2023.

عقوبة تنتظر النصر في قضية السالم

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن من المنتظر أن تصدر غرفة فض المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، قراراً بعقوبة نادي النصر.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن غرفة فض المنازعات ستلزم إدارة نادي النصر بدفع مبلغ 3 ملايين ريال لصالح نادي الفيحاء.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن القرار يأتي بسبب تفعيل نادي النصر بند شراء السالم، ليصبح إجمالي ما ستدفعه إدارة “العالمي” بسبب إلغاء عقد اللاعب أكثر من 9 مليون ريال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة