أحمد مصطفى

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن حسم إدارة نادي جينت البلجيكي، موقفها من طلب نظيرتها في نادي العدالة، بتمديد إعارة الجناح المصري أحمد مصطفى.

وانضم مصطفى صاحب الـ22 عاماً لصفوف فريق العدالة، في يناير 2020 قادماً من جينت البلجيكي، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، وشارك في 5 مباريات فقط مع النادي السعودي قبل توقف النشاط.

جينت يحسم قراره من تمديد عقد مصطفى مع العدالة

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضة” السعودية، فإن إدارة نادي جينت قد رفضت تمديد عقد مصطفى، واستمراره مع فريق العدالة لمدة ثلاثة أشهر حتى ناهية الموسم، بعد أن انتهى عقده في يونيو الماضي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي العدالة مازالت في مفاوضات مع النادي البلجيكي، من أجل إقناعه ببقاء الجناح المصري مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أنه في حال استمر رفض إدارة جينت، لن يتمكن مصطفى من مشاركة العدالة فيما تبقى من مباريات في الدوري السعودي.

4 أغسطس عودة الدوري السعودي للمحترفين

في السياق ذاته، وصل الإيطالي جيوفاني سوليناس، المدير الفني الجديد لفريق العدالة، صباح أمس، إلى المملكة ليبدأ مهمته مع الفريق خلفاً للتونسي ناصيف البياوي.

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً، استئناف منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ابتداءاً من يوم 4 أغسطس المقبل.. المواعيد من هنا.

وتوقفت منافسات الموسم الحالي من الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين، ويحتل فريق العدالة المركز الأخير في جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 17 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة