رازفان لوشيسكو

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن رغبة إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، في التعاقد مع عبدالمحسن القحطاني، ظهير أيسر فريق القادسية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترددت أنباء خلال الأيام الماضية، عن دخول إدارة نادي النصر في سباق مع الشباب، من أجل الحصول على توقيع القحطاني، خلال ميركاتو الصيف المقبل.. التفاصيل من هنا.

الهلال يستهدف نجم القادسية

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن إدارة نادي الهلال قد جست نبض نظيرتها في القادسية، للتفاوض مع القحطاني، بطلب من المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مسؤولاً هلالياً قد تواصل هاتفياً مع إدارة القادسية برئاسة مساعد الزامل، مبدياً رغبة “الزعيم” في ضم القحطاني، على أن يبدأ التفاوض معها بعد نهاية الموسم الحالي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة نادي القادسية رفضت عرضين من النصر والشباب للظفر بتوقيع القحطاني، بقرار من المدرب التونسي يوسف المناعي، الذي يرغب في الاستفادة من إمكانياته فيما تبقى من مباريات في الدوري السعودي للدرجة الأولى.

القحطاني مع القادسية

وكان القحطاني قد قام بتجديد عقده مع نادي القادسية في يناير 2019 لمدة 3 سنوات، حيث يمتد عقده إلى يونيو 2022 المقبل.

وشارك القحطاني صاحب الـ21 عاماً مع فريق القادسية في 6 مباريات خلال الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة