كريم عريبي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تلقي الجزائري كريم عريبي، مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي، لبعض العروض من أندية الدوري السعودي للمحترفين.

عريبي مع الترجي التونسي

وانضم عريبي صاحب الـ29 عاماً لصفوف فريق النجم الساحلي، في يناير 2019 قادماً من دفاع تاجنانت الجزائري، ويرتبط بعقدٍ مع الفريق التونسي حتى يونيو 2022.

وشارك عريبي مع النجم الساحلي  في 23 مباراة خلال الموسم الحالي بجميع البطولات، وتمكن من تسجيل 7 أهداف وصناعة تمريرة واحدة حاسمة، وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت”.

القيمة المالية تصدم الشباب والاتفاق في صفقة عريبي

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ووفقاً لما أورده موقع “سبورتس نيوز ديزاد” الجزائري، فإن عريبي قد تلقى العديد من العروض من أندية سعودية، على غرار ناديي الشباب والاتفاق، حيث كان يرغب الأخير في التوقيع مع اللاعب على سبيل الإعارة.

وأوضح الموقع الجزائري، أن مفاوضات الأندية السعودية مع وكيل عريبي لم تتقدم، بعد اصطدامهم بالقيمة المالية المطلوبة من قبل النجم الساحلي، والتي تقدر بقيمة مليون ونصف مليون دولار.

وأشار الموقع الجزائري، إلى أن إدارة نادي النجم الساحلي ترفض النفريط في خدمات عريبي دون الاستفادة منه مالياً، مما يعقد من رحيله إلى الأندية الخليجية المهتمة بضمه في ظل جائحة “كورونا” الحالية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة