أمرابط

سعودي 360 – يستعد المغربي الدولي نور الدين أمرابط لاعب النصر، للعودة إلى المملكة العربية السعودية للالتحاق بتدريبات العالمي في الفترة الحالية.

ويعود أمرابط إلى المملكة بعد قرار وزارة الرياضة برفع تعليق النشاط الرياضي والسماح بعودة الأندية للتدريبات بشكل رسمي استعداداً لاستئناف مسابقات موسم 2019/20.

أمرابط يستعد للعودة إلى النصر:

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن أمرابط قد تأجل وصوله إلى مدينة الرياض، أمس، بسبب ظروف الطيران ومن المتوقع أن يصل خلال الـ24 ساعة المقبلة.

وكان أمرابط قد غادر إلى هولندا خلال الفترة الماضية بعد توقف نشاط كرة القدم في شهر مارس بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

فيما وصل النيجيري أحمد موسى والجهاز الفني للنصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا إلى السعودية، ولم يتقرر بعد موعد انطلاق تدريبات الفريق الكروي.

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً يوم الرابع من شهر أغسطس المقبل موعداً لعودة مسابقاته وهي دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2019/20.

ويحتل نادي النصر المركز الثاني بجدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة وذلك بعد مرور 22 جولة من المسابقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة