فريق الاتفاق السعودي

سعودي 360 – أعلن نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل اليوم السبت، عن خضوع لاعبي فريق “النواخذة” لفحص طبي استعداداً لعودة النشاط الرياضي في المملكة.

4 أغسطس عودة الدوري السعودي للمحترفين

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً، بداية الأسبوع الماضي، استئناف منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ابتداءاً من يوم 4 أغسطس المقبل.

في السياق ذاته، أعلنت وزارة الرياضة، رفع تعليق النشاط الرياضي في المملكة ابتداءاً من يوم الغد الأحد الموافق 21 يونيو الجاري، بما في ذلك عودة تدريبات الأندية في مختلف الألعاب، وذلك بعد التنسيق مع اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات “كورونا”.

وتوقفت منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين مباشرةً، ويحتل فريق الاتفاق المركز العاشر في جدول ترتيب البطولة برصيد 29 نقطة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

الاتفاق يعلن خضوع اللاعبين لفحص “كورونا”

وأكد المركز الإعلامي لنادي الاتفاق عبر الموقع الرسمي، إجراء فحص “المسحة الطبية” للكشف عن فيروس “كورونا”، بالتعاون مع قطاع الرعاية الصحية بالخبر بالتجمع الصحي الأول.

الاتفاق (2)

وخضع لاعبو فريق الاتفاق وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطيبة والإعلامية، وكافة العاملين في النادي لفحص “كورونا” في صالة الألعاب.

وجاء هذا الأمر ضمن الخطوات العملية الاحترازية من فيروس “كورونا” قبل انطلاقة تدريبات فريق الاتفاق، والمقرر إقامتها مساء الغد على على ملعب “عبدالله الدبل” بالدمام تحت إشراف المدرب الوطني خالد العطوي.

وأنهت إدارة الاتفاق كافة الترتيبات الاحترازية بحسب بروتوكول وزارة الرياضة قبل عودة التدريبات في النادي، من خلال تهيئة البيئة والوقاية بتوفير المعقمات والمطهرات لتطهير كافة الأسطح مع الحرص على التهوية.

وحددت إدارة الاتفاق مدخل النادي في الجهة الغربية كنقطة فحص لقياس درجة الحرارة مع توفير غرفة عزل خاصة، كما خصصت عدة مشرفين للتأكد من توفر الاشتراطات الصحية قبل عودة اللاعبين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة