فريق الحزم السعودي

سعودي 360 – كشف فهد العايد، المدير التنفيذي في نادي الحزم، عن حرمان إثنين من لاعبي الفريق، من الاستعداد لعودة منافسات النشاط الرياضي في المملكة.

4 أغسطس عودة الدوري السعودي للمحترفين

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً في الساعات الأولى من صباح الجمعة الماضي، استئناف منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ابتداءاً من يوم 4 أغسطس المقبل.

في السياق ذاته، أعلنت وزارة الرياضة، رفع تعليق النشاط الرياضي في المملكة ابتداءاً من يوم الأحد الموافق 21 يونيو الجاري، بما في ذلك عودة تدريبات الأندية في مختلف الألعاب، وذلك بعد التنسيق مع اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات “كورونا”.

وتوقفت منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين مباشرةً، ويتربع فريق الهلال على عرش جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 51 نقطة ويليه النصر برصيد 45 نقطة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

مخالطة إثنين من الحزم لمصابين بـ”كورونا”

وأكد العايد في تصريحات تلفزيونية، وجود لاعبين في فريق الحزم لن يستطيعا استئناف الدوري السعودي للمحترفين، بعد تاكد مخالطتهما لمصابين بفيروس كورونا المستجد، دون الإفصاح عن هويتهما.

وأوضح المدير التنفيذي لنادي الحزم، أن الإدارة ستعمل على تذليل كل الصعوبات التي ستواجه الفريق، من أجل الحفاظ على سمعة الكرة السعودية والنادي.

وأشار العايد إلى أنه لازالت الترتيبات قائمة مع اتحاد الكرة السعودي، فيما يتعلق بإحضار اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية من الخارج، لافتاً إلى أنهم على تواصل دائم معهم وتجاوب المسؤولين.

وذكر العايد أن نادي الحزم يفاوض 5 لاعبين محليين وآخر أجنبي بشأن تجديد عقودهم، مشدداً على أن الجميع يعلم مدى الصعوبات التي يواجهها النادي بسبب جائحة “كورونا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة