النصر مهدد بفقدان اثنين من محترفيه بعد قرار استئناف الدوري

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • النصر السعودي

    سعودي 360 – دخل فريق النصر السعودي في مفاوضات مع اثنين من محترفيه من أجل تمديد عقودهما التي ستنتهي في يونيو الجاري، حتى نهاية الموسم الجاري في الخامس من شهر أكتوبر المقبل.

    وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلن، يوم الجمعة الماضي، عن قرار استئناف منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/20 وذلك اعتباراً من يوم 4 أغسطس المقبل بعد فترة التوقف التي جاءت نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

    وحدد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الرابع من أغسطس المقبل موعدًا لعودة استئناف مسابقات كرة القدم للموسم 2019-2020، إذ سيتم التنسيق مع رابطة دوري المحترفين لتحديد مواعيد استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    الاحتراف تخاطب الأندية لتمديد عقود اللاعبين: 

    أرسلت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، هذا الأسبوع، خطاباً عاجلاً لأندية الدرجة الممتازة والأولى والثانية يشمل عدد التوصيات حول عقود اللاعبين.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وينتظر أن يقوم النادي واللاعب بعمل اتفاقية لتمديد العقد الاحترافي حتى يوم 15 من سبتمبر للأندية المشاركة في الدوري السعودي في حين تمدد العقود حتى الخامس من أكتوبر للأندية المشاركة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

    وتضمن الخطاب بند أنه لا يحق لأي نادٍ ضم أو إشراك المحترف المنتهي عقده، ورفض التمديد مع ناديه المسجل به هذا الموسم في المعسكرات والتدريبات الجماعية والانفرادية إلا بعد نهاية الموسم.

    جونز ومايكون.. صداع في رأس إدارة النصر:

    جونز يرفض التمديد:

    جونز

    أكدت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة النصر قد اجتمعت مع براد جونز حارس مرمى الفريق من أجل الاتفاق على مسألة تمديد عقده حتى يوم الخامس من شهر أكتوبر المقبل.

    ورفض جونز تمديد عقده لـ5 أكتوبر لرغبته بتوقيع عقد لا يقل عن عام كامل، لأن معظم الدوريات الأوروبية ستغلق صفقاتها قبل انتهاء الموسم الرياضي في السعودية.

    وشارك الأسترالي الدولي براد جونز مع  النصر هذا الموسم في 27 مباراة بمختلف المسابقات واستقبلت شباكه 22 هدفاً بينما خرج بشباك نظيفة في 11 مباراة “كلين شيت”.

    مايكون.. النصر يطلب مخالصة نهائية

    211233

    فيما أكدت الصحيفة السعودية أن إدارة النصر قد طالبت المدافع البرازيلي مايكون بيريرا، بضرورة التحدث مع وكيله لإحضار مخالصة نهائية من جالطة سراي التركي الذي يملك بطاقته حتى 30 يونيو 2021، وذلك للتوقيع معه بعقد احترافي جديد لإن إعارته للنصر ستنتهي في الـ 30 من يونيو.

    وأفادت الصحيفة السعودية أن مايكون لن يلعب مع النصر في الجولات المتبقية من دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين إلا بعد موافقة ناديه التركي واللاعب على تمديد إعارته لـ3 أشهر أو بيع المدة المتبقية من عقده للنصر.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة